بالفيديو...ميسي رفض الاحتفال بالهدف حرصاً على سلامة لاعب روما!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 سبتمبر 2015
C198EA9E-0211-42AF-ACB5-63BC60D4A7E3
+ الخط -

أظهر فيديو من مباراة برشلونة بطل أوروبا، وروما الإيطالي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، رفض النجم الأرجنتيني الاحتفال بهدف فريقه الأول في مرمى روما والذي أحرزه الأوروجواياني لويس سواريز، بغية الاطمئنان على لاعب روما المصاب لوكاس دينيه.

وبعد أن تلقى سواريز كرة داخل منطقة الجزاء وسجل الهدف الأول للنادي "الكتالوني" في المباراة الأوروبية أمام روما الإيطالي، اتجه نجو راكيتيتش صانع الهدف ليحتفل معه برفقة النجم البرازيلي نيمار، لكن ميسي ظهر في فيديو الاحتفال خارج السرب، لأنه ابتعد عن اللاعبين الذين يحتفلون بالهدف، وفضل التواجد بالقرب من اللاعب دينيه الذي كان على الأرض بسبب دهس ميسي لقدمه بطريقة غير مقصودة.

وأظهر ميسي روحاً رياضية عالية بعد أن ترك احتفالات فريقه للاطمئنان على حالة اللاعب المصاب، خصوصاً أن ميسي وخلال كرة الهدف كان يعود إلى الوراء متوقعاً كرة من إنييستا لكنه دهس بالخطأ قدم دينيه الذي أصيب ووقع على أرض الملعب، ليتحمل ميسي المسؤولية ويرفض الاحتفال بالهدف الأول بغية مراقبة لوكاس دينيه عن كثب والاطمئنان على إصابته.

اقرأ أيضاً: ميسي المصري..يتحدى ميسي الأصلي

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
برلسكوني

سياسة

رحل "عجوز روما"، رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سيلفيو برلسكوني، بعد حياة مليئة بالضجيج على الساحة الإيطالية.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
نشطاء في روما/سياسة/تويتر

مجتمع

رمى نشطاء بيئيون، اليوم السبت، سائلاً أسود في مياه نافورة رومانية في ساحة "بياتزا دي سبانيا" بالعاصمة الإيطالية روما، خلال احتجاج تحدّثوا فيه عن سيناريو "نهاية العالم".
المساهمون