بالفيديو...مورينيو فقد عقله..اعتدى على صبي حاول تصويره

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 أكتوبر 2015
79ABFCBC-AB96-42D0-B2EB-539F02473F96
+ الخط -

نشرت صحيفة "صن" البريطانية مقطع فيديو يظهر خلاله المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وهو يدفع صبياً في الـ14 من عمره اعتراضاً على تصويره، في تصرّف غريب وعدائي من مدرب تشيلسي الإنجليزي.

وربما أثّرت الفترة الأسوأ في مسيرة المدرب الاستثنائي على تصرفاته، حيث كان الطفل يصور فيديو لمورينيو وهو قادم من ورائه ويتحدث في هاتفه الجوال في أحد شوارع لندن.

وما إن شاهد مورينيو الفتى وهو يصوره حتى قام بدفعه من ظهره بشكل قوي لتظهر علامات الصدمة على وجه الصبي الذي أفادت الصحيفة بأنه مشجع لتشيلسي.

وحاولت الصحيفة التواصل مع ممثلي مورينيو لكنهم رفضوا التعليق على الواقعة التي ستثير جدلا واسعا في الوسط الرياضي العالمي.

ويعيش تشيلسي فترة سيئة في انطلاقة الموسم الجاري، إذ يحتل المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا بعد التعادل، الثلاثاء، سلبيا مع دينامو كييف الأوكراني، فضلا عن تواجده بالمركز 12 في البريميير ليغ الذي يحمل لقبه.

اقرأ أيضا..
فاكهة الملاعب..جمهور بلوزداد.."الاستثنائي" في عالم التشجيع العربي

ذات صلة

الصورة

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
الصورة
هل اقتربت إقالة مورينيو؟

رياضة

سقط توتنهام من جديد في البريميرليغ، بعد الخسارة أمام وستهام يونايتد 1-2، ضمن الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
بعد إقالة لامبارد... تعرف على مدرب تشيلسي الجديد

رياضة

أعلن فريق تشلسي الإنكليزي إقالة المدرب فرانك لامبارد من منصبه كمدرب للنادي بعد سلسلة من النتائج السلبية واحتلال الفريق للمركز التاسع في ترتيب "البرييميرليغ"، لتبدأ الصحف الرياضية العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بتسريب الاسم الذي سيخلف لامبارد

الصورة
الأحد الناري

رياضة

يوم الأحد 25 فبراير/شباط 2018 ليس كسابقه من الأيام الكروية في هذا الموسم، فهذا اليوم الذي يُعرف عادة بالأحد الممتاز بسبب مبارياته الجميلة، سيكون مختلفاً هذه المرة لكونه سيمنح الجماهير العاشقة لكرة القدم إمكانية التنفس.

المساهمون