بالفيديو..مهارة لوكاس الفائقة .. تتسبب في إصابة مدافع إنترميلانو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
31 ديسمبر 2014
E8E783A7-AB65-49B1-8690-A030D6223359
+ الخط -

قدم لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لوكاس مورا فاصلا قصيرا من المراوغة تسبب من خلاله بسقوط الوافد الجديد إلى صفوف انتر ميلان الإيطالي، نيمانيا فيديتش وتعرضه لإصابة خفيفة بالكاحل، وذلك على هامش المباراة الودية التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء في ملعب مراكش بالمغرب.

وتسلم مورا الكرة وحاول فيديتش خطفها منه، لكن اللاعب البرازيلي قام بمراوغة نظيره الصربي بشكل مميز من خلال التمويه بالجسد؛ ما تسبب بسقوط اللاعب الذي كاد أن يعرض قدمه لإصابة شديدة.

وأكد مورا البالغ من العمر (22) عاما قدراته المتألقة مع فريقه باريس سان جيرمان، من خلال تلك المراوغة المميزة التي كان ضحيتها اللاعب فيديتش الذي انتقل من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى صفوف الفريق الإيطالي.

وحسم باريس سان جيرمان المباراة الودية التي استضافها المغرب بهدف نظيف، حمل إمضاء لاعبه الفرنسي يوهان كاباي في المباراة التي أقيمت في ظل توقف المنافسات بسبب الاحتفالات بالأعياد.

ذات صلة

الصورة
 النجم الإسباني سيسك فابريغاس في حوار حصري مع "العربي الجديد"

رياضة

أكد الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب موناكو الفرنسي، أنه لا يمكنه تخيل برشلونة من دون ميسي. وكشف النجم الدولي الإسباني السابق في حوار خاص وحصري مع "العربي الجديد" أن باريس سان جيرمان هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بجميع المنافسات في فرنسا.

الصورة

رياضة

تجمع الآلاف من عشاق نادي باريس سان جيرمان على أطراف مطار لو بورجيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور أمني كثيف، لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي بادلهم التحية بطريقة رائعة.

الصورة
رونالدو يُبهر جماهير ريال مدريد بـ "مرواغة متقنة"

رياضة

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه ريال مدريد إلى انتصار صعب على إيبار 2-1 اليوم السبت، في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما سجل هدفي المباراة وأكّد بما لا يدع مجالاً للشك أنه اللاعب الحاسم

الصورة
نيمار يتلاعب بلاعبين بطريقة باهرة في الدوري الفرنسي

رياضة

أحرج النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعبين من فريق ديجون بمراوغة أكثر من رائعة في وسط الملعب، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه باريس سان جيرمان مع ديجون في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

المساهمون