بالفيديو..ملاكم يقتحم المؤتمر الصحافي بزي "باتمان" ويهدد خصومه!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 سبتمبر 2015
B28200ED-8F91-4DCF-B5E6-82B312F33243
+ الخط -

خطف الملاكم البريطاني تايسون فوري الأنظار خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد على هامش مواجهته المرتقبة ضد الأوكراني فلاديمير كليتشكو بطل العالم في الوزن الثقيل، بعدما ظهر بشكل فكاهي في المؤتمر الصحافي متنكرا بزي "باتمان".

وفاجأ الملاكم البالغ من العمر 27 عاما الجميع في المؤتمر الصحافي الذي عقد في العاصمة البريطانية لندن، بالدخول متنكرا بزي "باتمان" وسط ذهول الصحافيين والحضور في مقدمتهم نظيره الأوكراني فلاديمير كليتشكو، حيث قام تايسون بالتجول أمام الحضور الذين صفقوا له بحرارة.

وبدا دخول الملاكم البريطاني متعمدا للمؤتمر بزي باتمان، قبل أن يوجه رسائل صريحة على طريقته لتهديد خصمه الذي سيواجهه في 24 تشرين الأول/أكتوبر المقبل على حلبة (سبريت أرينا) في مدينة دوسلدورف الألمانية.

ولم يكتف الملاكم تايسون فوري بذلك العرض الفكاهي الغريب، بل نسج مع أحد أنصاره قصة درامية هدفها تهديد خصمه الأوكراني الذي كان يتابع ما يحدث بدهشة كبيرة، إذ ظهر شخص آخر متنكرا في زي "الجوكر" وهو الخصم المعروف لشخصية باتمان، ليقفز الملاكم البريطاني فوق الطاولة وينقض عليه ليسقطه أرضا، قبل أن يوجه رسالة واضحة لفلاديمير كليتشكو حين قال له: "ستكون التالي".

وحظيت المشاهد التي كرسها فوري بإعجاب الحضور، وحتى خصمه الأوكراني الذي قال خلال المؤتمر لم أحضر مؤتمرا صحافيا مسليا مثل هذا من قبل"، في الوقت الذي عاد فيه تايسون فوري لاستئناف المؤتمر الصحافي وأخذ يهدد خصمه بالفوز.

وتعهد فوري بالانقضاض على كليتشكو، كي يصبح بطل العالم الجديد للوزن الثقيل ضد خصمه الذي خاض 67 مباراة في مسيرته الاحترافية فاز في 64 منها، لكن البريطاني الذي خاض 24 مواجهة من دون أي هزيمة، عاد ليعتذر عن تأخره في الحضور للمؤتمر "بسبب حركة المرور في لندن".

اقرأ أيضا..
بالفيديو...لاعبا كريكيت يحولان الملعب إلى حلبة قتال!

دلالات

ذات صلة

الصورة
نجم الملاكمة الأردني عدي الهنداوي يحلم بالذهب في أولمبياد طوكيو

رياضة

يتطلع الوسط الرياضي الأردني بعين التفاؤل للعبة الملاكمة في أولمبياد طوكيو 2020، والتي ستشهد مشاركة قياسية لعدد من الملاكمين المميزين على صعيد اللعبة محليا ودوليا، وفي مقدمة هؤلاء سيكون لاعب المنتخب الأردني للملاكمة، عدي الهنداوي.

الصورة
ملاكمة يمنية/ سهام عامر

رياضة

استطاعت اليمنية سهام عامر، الحاصلة على المركز الأول في بطولة العالم للأندية أن تكون واحدة من النساء اليمنيات اللواتي يمارسن رياضة البوكسينغ، بالرغم من القيود الاجتماعية وطبيعة اللعبة الذكورية.

الصورة
احترق منزله وضاعت "بطولاته" وذكرياته..مأساة بطل جزائري يواجه "التشرّد"

رياضة

غالباً ما يصنع الأبطال الرياضيون الحدث عبر وسائل الإعلام بفضل تألقهم وتنافسهم على الألقاب ومشاركتهم في البطولات الرياضية الكبرى، وكان هذا حال بطل الملاكمة الجزائري السابق عمار مسكين

الصورة
ماكغريغور مايويذر

رياضة

بتنا على بعد ساعات قليلة من بداية النزال المنتظر بين الملاكم الأميركي فلويد مايويذر ونظيره الأيرلندي كونور ماكغريغور صاحب الشهرة الكبيرة في الفنون القتالية المختلطة، وسيجري هذا اللقاء في لاس فيغاس، لكن قبل ذلك نستعرض هنا أبرز توقعات نجوم الرياضة.

المساهمون