بالفيديو...مشهد مؤسف..الشرطة البرتغالية تعتدي على مشجع تحت أنظار ابنه!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 مايو 2015
3DE0726B-E983-4A43-85C4-BF911AFD89A3
+ الخط -

تحولت احتفالات جماهير بنفيكا البرتغالي بالتتويج بلقب بطولة الدوري الذي غاب عن خزائن النادي من العام 1984، إلى أعمال شغب واشتباكات في الشوارع بين جماهير بنفيكا والشرطة البرتغالية، لكن المثير هو الفيديو الذي يظهر العنف الذي تعرض له أحد المشجعين بطريقة وحشية.

خلال احتفالات جماهير بنفيكا البرتغالية بلقب الدوري لهذا الموسم، تسرب فيديو من الاحتفالات التي خرجت عن مسارها وتحولت إلى عنف، عن رجل بصحبة ابنه وسط مجموعة من عناصر الشرطة، ودخل الرجل المسن في نقاش مع أحد عناصر الشرطة، لكن يبدو أنه لم يتوصل إلى حل فحاول قطع الحديث، لكنه فوجئ بالاعتداء عليه تحت أنظار ابنه الذي كان يرتعش خوفاً أمام هذا الاعتداء على والده.

فقد توجّه عنصر من الشرطة تجاه الوالد وضربه وحاول تثبيته على الأرض، الأمر الذي دفع بالرجل المسن لمحاول الدفاع عن ابنه وردع الشرطة عن ضربه، ليقوم أحد العناصر بتوجيه لكمة على الوجه للرجل المسن بطريقة عنيفة، ومن ثم ضرب الأب بوحشية وهو على الأرض، في وقت حاول أحد العناصر إبعاد الرجل المسن والابن عن مكان الاعتداء، إذ ثبت رجل شرطة الطفل ومنعه من الاقتراب من والده في ظل البكاء والخوف.      

 إقرأ أيضاً: بالفيديو..عنف ولكمات متبادلة بين اللاعبين في مباراة رجبي

ذات صلة

الصورة
Abderrazak Khairi

رياضة

أكد النجم المغربي السابق عبد الرزاق خيري أن كتيبة المدرب وليد الركراكي استحقت الوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعدما تفوقت على منتخب البرتغال بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت على استاد الثمامة، اليوم السبت

الصورة
رونالدو

رياضة

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال ظهوره الأول برفقة فريقه يوفنتوس الإيطالي، بمسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى حالة طرد مباشر، إثر احتكاكه مع مدافع من فريق فالنسيا.

الصورة
"كلاكيت" مرة ثانية...أوباميانغ ولعنة الحارس إيديرسون

رياضة

أهدر المهاجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ ركلة جزاء أمام فريق أرسنال في المباراة التي خسرها فريقه بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب "الإمارات"، لكن المثير أن الحارس البرازيلي إيديرسون أمسى بمثابة العقدة للمهاجم الغابوني نجم بوروسيا دورتموند.

الصورة
هدف بالكعب

رياضة

انتصر نادي بورتو في قمة الجولة الواحدة والعشرين من مسابقة الدوري البرتغالي أمام نظيره سبورتينغ براغا بثلاثة أهداف لواحد، لكن هدف لاعب الضيوف الوحيد جاء بطريقة رائعة بكعب القدم.

المساهمون