بالفيديو..مدافع تونسي يوجه لكمات لوجه اللاعبين..بعد دفعه بقوة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 يونيو 2015
96AAFD4F-3129-4400-8348-B1E1321CCDAB
+ الخط -

انتهت مسيرة اللاعب العربي التونسي، بلال محسني، بنسبة كبيرة في الملاعب البريطانية، بعد التصرف غير الرياضي، الذي قام به في نهاية المباراة، التي تلقى فيها صحبة فريقه رينجرز الاسكتلندي خسارة ثقيلة بثلاثة أهداف نظيفة أمام خصمه مذرويل، ليبقى في الدرجة الثانية، موسماً آخر على التوالي.

محسني البالغ من العمر 27 عاماً، اعتدى بالضرب على لاعب مذرويل لي أروين، عقب انتهاء اللقاء الفاصل، في منافسات الدوري الاسكتلندي لكرة القدم، على ملعب فير بارك.

وأشعل المدافع التونسي الأجواء، ودخل في مشاجرة جماعية بعد الخسارة، وأكد ستيوارت ماكول رئيس نادي رينجرز، أنه سيتم طرد اللاعب من النادي، بعد الهجوم العدائي الذي قام به في المباراة الأخيرة.

وأكد ممثل اللاعب محسني من فرنسا، أن المدافع التونسي لن يكون قادراً على البقاء في رينجرز بعد الذي حصل، فقال: "لا أستطيع أن أقول إلى أين هو ذاهب في نهاية المطاف، لأنني لا أعرف".

وأضاف: "سيغادر البلاد من دون شك، وهذا أمرٌ مؤكد الآن". ورغم الذي حصل أكد ممثل اللاعب التونسي، أنه ليس قلقاً من عدم إيجاد فريق يقبل بضم بلال، فعلّق قائلاً: "ربما لن تقبل الأندية في المملكة المتحدة البريطانية، لكن الأمور في الخارج مختلفة، وبالطبع تغيّرت سمعته داخل المملكة المتحدة الآن، مسيرته في بريطانيا انتهت بالتأكيد".

ونتجت ثورة غضب محسني، بعد تلقيه دفعة قوية من أروين، على إثر رفض الأول مصافحته، لكن وكيل اللاعب أشار إلى أن: "أروين عليه أن يتحمل جزءاً من اللوم، لقد تحدثت مع بلال لعدة دقائق البارحة بعد المباراة، وتبادلنا الرسائل عبر الهاتف لقد رأيت ما قام به، والذي كان خطأ فادحاً".

وتابع حديثه قائلاً: "لم يكن هناك داع لدفعه، لقد كان تصرفاً غبياً، فهم فازوا بالمباراة... فقط اتركه وشأنه، فبلال خسر اللقاء، وهذا الفتى دفعه من الخلف، ما الذي كان يتوقعه؟".

وأكد مدير أعمال محسني أنه يخاف على لاعبه، لأنه لم يكن رد فعل مناسب: " لقد مرّ بأوقات صعبة هذا الموسم، وتعرض لضغط هائل، وفي النهاية تم دفعه. إن الأشخاص الذين يعرفون بلال خارج الملعب، يعلمون كم هو شخص لطيف، لكن في بعض الأحيان لا يمكن أن تعلم ما يخطر في ذهنه".

وختم كلامه بالقول: "بلال دفع ثمن ما قام به، هو رجل بلا هوادة في بعض الأحيان، لقد كان يريد الفوز، وهو محبط الآن". وأبدت الشرطة الاسكتلندية، أسفها عن الأحداث التي حصلت، وذلك بعد استعراضها للمشاهد المشينة نهاية المباراة، والتي أسفرت عن تلقي محسني، ولاعبي مذرويل أروين وفريزر كبير، بطاقات حمراء.

اقرأ أيضاً:إنريكي: على نيمار الكف عن الاستعراض..واللاعب:لن أغير طريقة لعبي

ذات صلة

الصورة
ضرب وركل...لاعبان يخطفان الأنظار في تدريبات فيينورد الهولندي

رياضة

شهدت تدريبات فريق فيينورد الهولندي على حادثة مؤسفة ومستغربة، وذلك بعد حصول مشادة كلامية بين لاعبين من الفريق والتي تحولت إلى ما يُشبه معركة بينهما، وذلك على خلفية تدخل خشن من أحد اللاعبين خلال الحصة التدريبية الصباحية.

الصورة
ضرب حكم المباراة...إيقاف لاعب ركبي مدى الحياة

رياضة

أوقف الاتحاد الفرنسي للركبي اللاعب هيدي أودجديك مدى الحياة، وذلك بعد حادثة الاعتداء على الحكم بينجامين كاستي في احدى مباريات الدوري، التي شهدت اعتداء عنيفا من أودجيك على لاعب آخر من الفريق الخصم في لقطة مثيرة للجدل.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

المساهمون