بالفيديو..محرز يصنع الفارق ويتصدّر ترتيب هدافي البريمييرليغ

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 سبتمبر 2015
5945777E-7FE6-4074-976A-BFB644EDBC57
+ الخط -

واصل اللاعب الدولي الجزائري، رياض محرز، تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد مرور 6 جولات كاملة على انطلاق الموسم، وذلك بعد قيادة فريقه ليستر سيتي لتعادل صعب أمام نادي ستوك سيتي.

وكان ليستر متأخراً بهدفين نظيفين، في الشوط الأول من المباراة، بعد أخطاء دفاعية كارثية، حيث نجح اللاعب الهولندي بويان كيركيتش في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 13، وأضاف اللاعب جوناثان والتر الهدف الثاني بعد خطأ دفاعي في الدقيقة 20 من عمر اللقاء .

مع بداية الشوط الثاني، نجح الدولي الجزائري رياض محرز في قلب الطاولة على نادي ستوك سيتي، حيث مرر كرة حاسمة لزميله جامي فاردي داخل منطقة العمليات، إلا أنه تعرّض للعرقلة، ليعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء شرعية، حوّلها محرز إلى هدف تقليص الفارق في الدقيقة 51.

هذا ولم يكتفِ رياض محرز بتسجيل الهدف الأول فقط، بل صنع كرة الهدف الثاني بتمريرة رأسية لزميله فاردي، الذي حوّلها إلى هدف محقق في الدقيقة 69، لتكون التمرير الحاسمة الثالثة التي يصنعها اللاعب الجزائري المتميّز في البريمييرليغ هذا الموسم.

على صعيد آخر، تمكن محرز من التربع على عرش هدافي المسابقة الإنجليزية برصيد 5 أهداف من أصل 6 جولات فقط، ليتساوى في عدد الأهداف مع لاعب بورنموث، ويلسون كالوم، الذي سجل هو الآخر في مرمى ساندرلاند لحساب الجولة إياها، ليحتل فريق ليستر سيتي المرتبة الثانية برصيد 12 نقطة في انتظار باقي المباريات التي ستلعب في وقت لاحق.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..نجل "المدرب السوري اللاجئ" يصاحب رونالدو بسانتياغو برنابيو

ذات صلة

الصورة
الجزائرية سارهودا ستيتي أكبر الحجاج سنا، 10 يونيو (إكس)

مجتمع

وصلت إلى السعودية، الثلاثاء، الجزائرية صرهودة ستيتي، التي تعد أكبر الحجاج سنّاً في هذا العام، بعمر 130 عاماً. وحظيت باستقبال حافل لدى وصولها على كرسي متحرك.
الصورة
مخيم طالبي من أجل غزة في جامعة ليستر 1 - بريطانيا - 15 مايو 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

في ذكرى النكبة السادسة والسبعين، أحيا الطلاب المعتصمون في جامعة ليستر البريطانية هذه المناسبة في الحرم الجامعي حيث يقيمون مخيّماً احتجاجياً نصرةً لغزة.
الصورة
شاب الجلفة قبل خطفه في عام 1996 وبعد العثور عليه في 14 مايو 2024 - الجزائر (فيسبوك)

مجتمع

بعد 28 عاماً على اختفائه، عثر الأمن الجزائري على شاب الجلفة، وألقى القبض على خاطفه الذي خبأه تحت أكوام من التبن في مبنى مجاور لمنزل عائلته.
الصورة
إستريلا لا نهتم بأسماء نجوم الجزائر ونحن جاهزون لمواجهتهم

رياضة

تحدث باولو إستريلا، نجم منتخب أنغولا، في حوار مع "العربي الجديد"، عن المواجهة المرتقبة ضد منتخب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الأولى في كأس أمم أفريقيا، الاثنين.

المساهمون