بالفيديو..ما لم تُشاهدوه على التلفاز..لاعبو برشلونة يحتفلون بشكل جنوني

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 مايو 2015
B23475F9-FBFF-4A4E-9C7B-B2585BBEE3F0
+ الخط -

احتفل لاعبو فريق برشلونة الإسباني بشكلٍ هستيري وذلك عقب تتويج فريقهم بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة الثالثة والعشرين في تاريخه، إثر فوزه على نظيره أتلتيكو مدريد بنتيجة هدف من دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد، على ملعب "فيثنتي كالديرون" معقل فريق أتلتيكو مدريد في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من بطولة الليجا.

ورفع فريق البلاوجرانا إثر هذا الفوز رصيده إلى 93 نقطة، تربع بها على عرش ترتيب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، مُتقدماً بفارق أربع نقاط أمام غريمه التقليدي، ريال مدريد، ليضمن بالتالي الفوز باللقب بغض النظر عن نتيجة مباراته في المرحلة الأخيرة، والتي يلتقي فيها بديبورتيفو لاكورونا.

وأصيب لاعبو الفريق الكتالوني بفرحة جنونية في غرفة تغيير الملابس وذلك بعدما نجح فريقهم في انتزاع بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم (2014-2015) من ملعب "فيثنتي كالديرون" معقل فريق أتلتيكو مدريد، والذي كان قد توج به الموسم الماضي في عقر دار الفريق الكتالوني "ملعب كامب نو".

وتكمن الفرحة الهستيرية للاعبي فريق برشلونة في أن النادي الكتالوني قد تمكن من التتويج باللقب للمرة الثالثة والعشرين في تاريخه والخامسة في آخر سبعة مواسم، وهي البطولة التي ستمنح للاعبي الفريق حافزاً قوياً من أجل تحقيق الثلاثية التاريخية للمرة الثانية في تاريخ فريق برشلونة، والذي سبق أن تُوج بالثلاثية في موسم 2008-2009.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..صحيفة مدريدية تُعاتب الحكم..رغم تتويج برشلونة باللقب
بالفيديو..كاسياس يتجاهل المباراة...وينشغل بهاتفه المحمول

ذات صلة

الصورة

رياضة

كشفت الممثلة الجنوب أفريقية، ماكجوتسو مونيموراثو المعروفة باسم ماكجوتسو إم، أنها تدعم منتخب إنكلترا، خلال نهائيات كأس العالم 2022، التي ستقام في قطر انطلاقاً من الشهر المقبل، في أول تنظيم عربي للحدث العالمي الكبير.

الصورة
قمة أتلتيكو واليونايتد.. صراع إثبات الذات بين رانغنيك وسيميوني

رياضة

يستقبل أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي، الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في لقاء سيقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

الصورة

رياضة

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى ملاعب الدوري الإسباني، ذلك أنّه منذ رحيله عن ناديه السابق ريال مدريد، تفرض منافسات دوري أبطال أوروبا على "الدون" في كل موسم خوض مباريات على الأراضي الإسبانية بحصاد مختلف كل مرة.

الصورة
بن شيخة

رياضة

أكد الجزائري عبد الحق بن شيخة مدرب الدفاع الحسني الجديدي المغربي، أن العلاقة التي تربطه بـالنادي الأفريقي التونسي، استثنائية ومختلفة عن كل ما عاشه خاصة وأنّه عاش في تونس لحظات لا تنسى.

المساهمون