بالفيديو..لاعب يحاول ضرب زملائه غضباً بعد طرده!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 أكتوبر 2015
DE53CFE0-1435-4448-A7E0-EDAA1C2B37A4
+ الخط -

خرج لاعب فريق فالينسيان الفرنسي، ساليو سيس، عن طوره خلال مباراة فريقه ضد مضيفه استاد بريست في الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم، بعدما رفض الانصياع لأوامر الحكم بالخروج من الملعب عقب طرده بالبطاقة الحمراء.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب السنغالي البالغ من العمر (26) عاما، ليطرد على أثر ذلك، لكن الظهير الأيسر للفريق رفض الخروج وبدأ بالاعتراض بشدة على طرده.

حاول زملاء اللاعب ساليو سيس في فريق فالينسيان الفرنسي السيطرة على ثورة غضبه ودعوه للخروج من أرضية الملعب والامتثال لأوامر الحكم التي لن تتبدّل، لكن اللاعب السنغالي أصر على المكوث فوق أرضية الملعب بشكل غريب.

وأثار لاعب المنتخب الأولمبي السنغالي الجدل بشدة في المباراة التي احتضنها ملعب "فرانسيس جنيه بلي"، معقل فريق بريست، في الأسبوع الثاني عشر من المسابقة، بعدما تسبب بإهدار الوقت عند الدقيقة 74 من زمن المباراة والنتيجة تشير لتقدم فريقه بهدفين نظيفين على حساب صاحب الأرض.

ولم يكتفِ المدافع السنغالي بذلك، بل رفض الانصياع لزملائه في الخروج من الملعب، وبدأ يقاوم طلباتهم بالضرب والتشاجر مع زملائه في الفريق، في مشهد أثار جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الفرنسية.

واشتبك ساليو سيس مع عدد من زملائه الذين حاولوا السيطرة على المدافع قبل أن ينجحوا في إخراجه بالقوة من الملعب واستئناف المباراة التي انتهت بفوز فالينسيان الفرنسي بهدفين لهدف واحد.

اقرأ أيضا..
بالوتيلي يستفز عُشاق مانشستر يونايتد .. بالسداسية التاريخية

دلالات

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
morocco

رياضة

شهدت المواجهة التي بلغ فيها منتخب المغرب نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، بعد انتصاره على منتخب البرتغال (1-0)، السبت، على استاد الثمامة، ضمن منافسات ربع النهائي، عدداً من الحالات التحكيمية، التي قام بها الأرجنتيني فاكوندو تيلو.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بما حدث في المواجهة التي انتصر فيها منتخب فرنسا على منتخب الدنمارك، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
الشريف شدد على ضرورة احترام المنافس والحكام (العربي الجديد)

رياضة

أكد الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، على أن الاحترام يجب أن يسود بين المتنافسين والحُكام، لأنه مفتاح حماية بطولة كأس العالم 2022 في قطر، التي تنطلق بالمواجهة الافتتاحية بين "العنابي" والإكوادور.

المساهمون