بالفيديو..لاعب وستهام يسخر من الإيطالي المخضرم ميكولي لزيادة وزنه!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 يوليو 2015
4B54D584-7600-4A0E-96CF-4B065541CE91
+ الخط -

خرج لاعب وسط فريق وستهام يونايتد الإنجليزي، مارك نوبل، عن أصول اللعب النظيف، حينما سخر من اللاعب الإيطالي المخضرم فابريزيو ميكولي، خلال مباراة فريقه ضد بركيركارا بطل مالطا في الدور التمهيدي الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

والتقطت عدسات الفيديو للمباراة التي جرت على ملعب "انفيتي غراوند" معقل بركيركارا بطل كأس مالطا، مشهداً بعيداً عن الروح الرياضية واللعب النظيف للاعب وسط وستهام الذي حصل على بطاقة المشاركة في البطولة عن طريق اللعب النظيف، حين سخر من لاعب فريق باليرمو وليتشي الإيطالي السابق، فابريزيو ميكولي، بسبب زيادة وزنه في الملعب.

وتلاسن اللاعبان في الشوط الأول من المباراة المثيرة التي شهدت أجواء طقس حارة جداً، وأظهر الفيديو سخرية اللاعب الإنجليزي من ميكولي نظير زيادة وزن الأخير من خلال إيماءات قام بها نوبل بـ"نفخ فمه" تهكماً على اللاعب الإيطالي.

وأثار تصرف نوبل حنق الهداف الإيطالي، وبدا غاضباً نظير تلك الحركة التي هدف فيها للسخرية من زيادة الوزن الظاهرة على المهاجم الإيطالي، ليتلاسن اللاعبان قبل أن يشهر لهما الحكم بطاقة صفراء لكليهما.

وكانت المباراة قد شهدت إشهار بطاقتين حمراوتين أيضا لكل فريق، إذ طرد مدافع وستهام جيمس تومكينز في الشوط الأول، فيما طرد لاعب بركيركارا مازيتي في الوقت الإضافي الأول من المباراة التي انتهت بفوز بركيركارا بهدف نظيف حمل إمضاء الإيطالي نفسه فابريزيو ميكولي، لتصبح النتيجة الإجمالية 1-1 ولم ينجح الفريقان في هز الشباك في الوقت الإضافي.

وتغلب وستهام يونايتد على بركيركارا 5-3 بركلات الترجيح ليتأهل للدور التمهيدي الثالث في الدوري الأوروبي بعدما 1-صفر، ونجح وستهام في كل محاولاته الخمس خلال ركلات الترجيح وسجل له البديل دييغو بويت هدف الفوز.

وسيلتقي وستهام مع استرا جورجو الروماني الذي تغلب 1-0 على انفرنيس كالدونيان ثيسل الأسكتلندي في النتيجة الإجمالية بعد تعادلهما من دون أهداف.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..بنزيمة يسجّل هدفاً رائعاً لريال مدريد من لعبة مقصيّة
بيرلو: تركت يوفنتوس كي لا أغادر مطروداً

ذات صلة

الصورة
خلوصي آكار/فتحي باشاغا/بويرون كاميلاري-الأناضول

سياسة

يشهد الملف الليبي المتأزم، الواقف على تخوم معركة قد تندلع في أي وقت وسط خلافات سياسية عميقة متعددة الأطراف، ولادة تحالف وشيك بين أطراف إقليمية عربية ومتوسطية، بعد انتهاء زيارة مكثفة إلى أنقرة أجراها ممثلون لـ"حكومة الوفاق" أخيراً.
الصورة
لقاء بين خلوصي أكار ووزيري داخلية ليبيا ومالطا

أخبار

عقد وزير الدفاع التركي خلوصي أكار، اليوم الإثنين، اجتماعاً ثلاثياً مع وزيري داخلية ليبيا فتحي باشاغا، ومالطا بويرون كاميلاري، في مقر وزارته بالعاصمة أنقرة.
الصورة
قرعة متوازنة في الدوري الأوروبي: أياكس يواجه خيتافي

رياضة

أسفرت قرعة دور الـ32 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، التي أجريت في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهتين قويتين، الأولى بين ناديي وولفرهامبتون الإنكليزي وإسبانيول الإسباني، والأخرى بين أياكس الهولندي أمستردام وخيتافي الإسباني.

الصورة
ميلان أرسنال

رياضة

يترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قمة دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي بين فريقين كبيرين هما ميلان الإيطالي نظيره أرسنال الإنكليزي على ملعب سان سيرو.

المساهمون