بالفيديو..لاعب هولندي يُسجل هدفاً رائعاً..على طريقة كانتونا!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 نوفمبر 2015
BADA8126-F98B-4B4A-A67F-3971130C50B9
+ الخط -

خطف مهاجم فريق غرونينغين الهولندي، مايكل دي لييو، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الهولندية، وذلك بعدما أحرز هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره دي غرافشاب، مساء أمس السبت، على استاد دي فيفيربيرغ، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم.

وتقمص المهاجم الهولندي البالغ من العمر 29 عاماً شخصية مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الفرنسي إيريك كانتونا، عندما أحرز هدفاً رائعاً على طريقة النجم الفرنسي السابق، خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على نظيره دي غرافشاب، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبينما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم فريق غرونينغين على حساب فريق دي غرافشاب بنتيجة هدف دون مقابل؛ لاحظ المهاجم مايكل دي لييو، تقدم حارس مرمى فريق دي غرافشاب، هيدي جورخوس، ليُطلق كرة ساقطة على طريقة الهدف الشهير الذي سجّله مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الفرنسي إيريك كانتونا، في شباك سندرلاند في عام 1996؛ لتسكن كرته الشباك معلنة عن تسجيل الهدف الثاني لفريقه.

كذلك فقد ساهم هدف مهاجم فريق غرونينغين الهولندي في فوز فريقه على حساب مُضيفه دي غرافشاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليرتقي غرونينغين للمركز السادس على صعيد سلم ترتيب بطولة الدوري الهولندي لكرة القدم بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق دي غرافشاب عند نقطتين، في المركز الثامن عشر والأخير.


اقرأ أيضاً:المصيدة الهجومية..آخر صيحات التكتيك في كلاسيكو من طرف واحد

ذات صلة

الصورة

سياسة

منعت السلطات الهولندية، يوم الخميس، الطبيب الفلسطيني غسان أبو ستة من دخول أراضيها، من أجل إلقاء كلمة في جامعة أمستردام، والمشاركة بفعاليات أخرى.
الصورة

مجتمع

اعتقلت الشرطة الهولندية نحو 125 ناشطاً أثناء تفكيك مخيم اعتصام مؤيد للفلسطينيين داخل حرم جامعة أمستردام في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.
الصورة
الأستاذة الجامعية الهولندية ثيا هيلهورست التي تخوض إضراباً عن الطعام دعماً لقطاع غزة (إكس)

مجتمع

تنفّذ الأستاذة الجامعية الهولندية ثيا هيلهورست إضراباً عن الطعام أمام برلمان بلادها، من أجل لفت الانتباه إلى الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والجوع فيه.
الصورة

سياسة

تقدّم ملك هولندا فيليم ألكسندر، اليوم السبت، بالاعتذار رسمياً عن ممارسة بلاده العبودية خلال الحقبة الاستعمارية، وذلك في الذكرى السنوية الـ150 لتحرير العبيد في المستعمرات السابقة.
المساهمون