بالفيديو..لاعب مغمور يُحيي ذكريات هدف "زيدان" التاريخي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 سبتمبر 2015
D67CA366-6260-4E2D-87A1-E4EBA8B3DE16
+ الخط -

تقمّص مهاجم فريق بورنموث الإنجليزي، الاسكتلندي مات ريتشي، شخصية نجم كرة القدم الفرنسية السابق، زين الدين زيدان، حينما أحرز هدفاً رائعاً على طريقته، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "سندرلاند" على ملعب فيتنس فيروست ستاديوم، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وروّض اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إحدى الكرات التي شتتها أحد مدافعي فريق سندرلاند بشكلٍ مميزٍ للغاية من على حدود منطقة جزاء فريق القطط السوداء، وذلك قبل أن يُطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس، كوستل بانتيليمون، مُعلنة عن تسجيل الهدف الثاني لمصلحة فريق بورنموث.

وأعاد "ريتشي" بهدفه الذي سجّله في مرمى فريق "سندرلاند" ذكريات الهدف التاريخي الذي أحرزه صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، في مرمى فريق باير ليفركوزن الألماني، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2002، حيث باتت الطريقة التي سجل من خلالها اللاعب الاسكتلندي هدفه "ماركة مسجلة" باسم أسطورة كرة القدم الفرنسية.

وساهم هدف مهاجم فريق بورنموث الإنجليزي في فوز فريقه على حساب سندرلاند بنتيجة هدفين دون مقابل، ليرفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط، احتل بها المركز الحادي عشر، على صعيد سُلم ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، هذا في الوقت الذي تجمد فيه رصيد "سندرلاند" عند نقطتين في المركز العشرين والأخير.

اقرأ أيضاً:بالفيديو.."إبراهيموفيتش" يُهدر أسهل فرصة في مسيرته

المساهمون