بالفيديو..لاعب مغربي ينجو من الموت بعد اصطدام مع زميله

الدار البيضاء

هشام رمرام

avata
هشام رمرام
13 ديسمبر 2015
FE0E34BB-8BB8-4CC7-9579-97AFE53B0034
+ الخط -

نجا لاعب مغربي من الموت، مساء أمس السبت بالملعب الشرفي لمدينة وجدة، بعد أن فقد الوعي إثر إصابة تعرض لها في مباراة عن الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

وفقد يحيى جبران، لاعب مولودية وجدة، الوعي لفترة قصيرة بعد اصطدام عنيف مع زميل له خلال مواجهة متزعم الترتيب الوداد الرياضي، ما فرض تدخلا طبيا عاجلا قدّم ما يلزم من إسعافات أولية مكنت اللاعب من استعادة وعيه.

وانتاب الخوف لاعبي فريقي مولودية وجدة والوداد الرياضي مباشرة بعد سقوط اللاعب جبران مغمى عليه، قبل أن يسارعوا إلى طلب تدخل طبيبي الفريقين، في وقت كانت نتيجة المباراة (1 – 1) وكانت أيضا قريبة من نهايتها.

واضطر عزالدين أيت جودي، المدرب الجزائري لمولودية وجدة، إلى تغيير اللاعب بإشارة من الطبيب المعالج، ليحمل على جناح السرعة إلى المستشفى من أجل استكمال العلاجات والخضوع لمراقبة طبية دقيقة.

وأعادت إصابة جبران إلى الأذهان حادث وفاة المدافع الودادي يوسف بلخوجة سنة 2001، بعد أن سقط فجأة مغمى عليه في مباراة بين الوداد والرجاء بملعب محمد الخامس، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى مصحة قريبة من الملعب.

اقرأ أيضا: شباب الجزائر يكتفون بفضية أفريقية وبطاقة الأولمبياد

دلالات

ذات صلة

الصورة
الداودي ساند قرار بونو بالانتقال إلى الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد نجم المنتخب المغربي السابق، وفريق الوداد البيضاوي، رشيد الداودي، أن اللقاء بين الوداد والترجي، في نصف نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم، سيكون قوياً وشديد التنافس بحكم قوة الفريقين.

الصورة
نهائي الأبطال سيشهد حضور عدد كبير من الجماهير (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تشهد مباراة الوداد الرياضي المغربي وضيفه الأهلي المصري، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأحد، حضوراً جماهيرياً حاشداً في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث لا تكاد تجد مقعداً شاغراً بالنظر للإقبال الكبير الذي عرفته عملية بيع التذاكر.

الصورة

رياضة

بلغ الهلال السعودي الدور نصف النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية، السبت، بعد فوزه على نظيره الوداد المغربي بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير مولاي عبد الله، في الدور ربع النهائي.

الصورة
GettyImages-1246784092.jpg

رياضة

أبهرت جماهير فريق الوداد المغربي الجميع "بتيفو" مُميز قبل انطلاق المواجهة النارية التي جمعت فريقها ضد الهلال السعودي في منافسات الدور الثاني لبطولة مونديال الأندية، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "الأمير مولاي عبد الله" في الرباط.

المساهمون