بالفيديو...لاعب مانشستر سيتي يبهر متابعيه بقدم واحدة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 مارس 2016
FB871C17-88C5-4A82-ABB9-978C775447D7
+ الخط -

نشر التلفزيون الخاص بفريق مانشستر سيتي فيديو مؤثر أكثر من رائع، لمجموعة من اللاعبين الذين يلعبون كرة القدم مستعملين "العكازات"، وهم يشكلون فريق مبتوري القدم في النادي الإنجليزي.

ويظهر في الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، جيمي تروكاسكيز الشاب الذي يلعب في فريق مانشستر سيتي ينزل إلى أرض الملعب ويبدأ بمداعبة الكرة، وكأنه يلعب بقدمين وليس على عكازين، إذ بدأ بمراوغة اللاعبين بطريقة مُميزة، ليُثبت أنه قادر على لعب كرة القدم حتى لو كان بقدم واحدة.

فقد تروكاسكيز قدمه اليُسرى عندما كان في الـ 13 سنة من عمره بسبب مرض السرطان، وكان يعشق كرة القدم منذ الصغر، ولم  يتنازل عن حلمه في ممارسة الرياضة التي يعشقها، حتى لفت الأنظار وضمه مدرب فريق "مبتوري الأقدام" في مانشستر سيتي.

واليوم يكتسب جيمي شهرة كبيرة بين لاعبي "مبتوري الأقدام"، خصوصاً بعد أن اختاره الفريق لتطوير مهاراته الفنية ومساعدته لتحقيق حلمه، بأن يصبح لاعباً محترفاً في "السيتي" على صعيد فئة "مبتوري الأقدام".

ويتلقى فريق "مبتوري الأقدام" اهتماماً كبيراً من إدارة النادي الإنجليزي، إذ يُخصص له مبالغ مالية لمساعدته، كما ويشارك في بطولة خاصة، ويساعد اللاعبين على تطوير قدراتهم الكروية لكي يتأقلموا بقدم واحدة في مباريات الكرة.

اقرأ أيضاً: رئيس النصر السعودي يستجيب لنداء طفل مريض بمتلازمة داون

ذات صلة

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
نور داود سلمان عراقية تعلم الفتيات الكاراتيه 1 (طيبة صادق/ رويترز)

مجتمع

استلزم الأمر أكثر من عامين قبل أن تتمكّن الشابة العراقية نور داود سلمان من إقناع عائلتها بالسماح لها بتعلّم الكاراتيه، واليوم هي تدرّب الفتيات على الفنون القتالية للدفاع عن أنفسهنّ ضد التحرش.
الصورة
GettyImages-1258598276.jpg

رياضة

شهدت مدينة إسطنبول، التي استضافت نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، احتفالات صاخبة دامت حتى ساعات الصباح الأولى، بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنكليزي على نظيره إنتر ميلان الإيطالي على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

الصورة
نهائي الأبطال يُثير جماهير الإنتر والسيتي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

تترقب الجماهير حول العالم نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2023، الذي سيقام في مدينة اسطنبول التركية، وسط أجواء جماهيرية نارية ومميزة

المساهمون