بالفيديو..لاعب تنس يوجه إرسالاً ساحقاً لرأس زميله

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 فبراير 2015
D4BEA5E7-04F9-41D5-A18B-70AB4206259A
+ الخط -

شهد نهائي تنس أستراليا المفتوحة لزوجي الرجال لقطة مثيرة كان بطلها الفرنسي نيكولا ماهوت وزميله في الفريق بيير هيوز هيربرت، بعدما وجه الأول إرسالاً ساحقاً اصطدم برأس الثاني.

وكان اللاعب الفرنسي يستعد لتوجيه إرساله إلى خصميه الإيطاليين بوليلي وفونتي، لكنه أخطأ في التوجيه ليصدم رأس زميله الذي فقد توزانه للحظات، قبل أن يمسك برأسه وعلى وجهه ملامح الألم.

وانتهت المباراة بفوز الزوجي الإيطالي 6-4 و6-4 وتتويجهما باللقب، وحازت اللقطة على اهتمام من وسائل الإعلام، وانتشرت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Getty-TENNIS-GBR-WIMBLEDON

رياضة

لم تتمكن النجمة التونسية أنس جابر من تحقيق لقب بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، بعد هزيمتها، السبت، في الدور النهائي، ضد اللاعبة الكازاخية يلينا ريباكينا المصنفة 23 عالمياً، بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة، بواقع (6-3 و2-6 و2-6). 

الصورة
French Open Tennis. Roland-Garros 2020.

رياضة

أكدت نجمة التنس التونسية أنس جابر، أنها تنتظر بشغف تنظيم قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم في 2022، التي تنطلق في مثل هذا اليوم بعد سنتين من الآن.

الصورة
Malek Jaziri

رياضة

عبّر لاعب التنس التونسي مالك الجزيري عن سعادته بالعودة للمشاركة في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، التي تعتبر وجهته الأولى بالموسم الرياضي الحالي، كما أشاد الجزيري بالتنظيم الرائع للبطولة في نسختها الثامنة والعشرين

الصورة
أنس جابر

رياضة

قبل سبع سنوات وتحديدا يوم 5 يونيو/حزيران 2011، لم يكن يتجاوز عمرها سوى 16 عاما، وحينها كانت على موعد مع التاريخ، حيث فازت بلقب دورة رولان غاروس لفئة الشابات، في إنجاز غير مسبوق