بالفيديو..لاعب الأهلي السابق يلقن"مرتضى منصور" درساً على الهواء مباشرة!

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 اغسطس 2015
7E9334AA-DA29-4973-9066-B1383BA41772
+ الخط -

طالب المشرف على قطاع الناشئين بالنادي الأهلي المصري ولاعب الفريق السابق، عبد العزيز عبد الشافي، نظيره رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور بالاعتذار لأركان الكرة المصرية بما فيها الأهلي والزمالك ومصر كلها بعد سبّه الجميع في وقت سابق ونظير الألفاظ التي يرددها منصور باستمرار على شاشات التلفاز وفي المؤتمرات الصحافية.

وجاء رد عبد العزيز عبد الشافي من خلال البرنامج التلفزيوني "ممكن" الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على قناة "سي. بي.سي" الفضائية، ردا على مداخلة رئيس نادي الزمالك، بحضور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، حيث أخبر عبد الشافي نظيره منصور بأنه "لم يخطئ أحد بحقك في النادي الأهلي طوال السنة".

وأكد عبد الشافي ردا على منصور-الذي تحدث حول الشكوى التي سبق أن تقدم بها منصور ضد لاعب مصر المقاصة أحمد الشيخ، الذي تعاقد معه النادي الأهلي مؤخرا وتم قيده في صفوفه للموسم الجديد، وهي الشكوى التي بسببها أصدر الاتحاد المصري قرارا بإيقاف اللاعب أربعة أشهر وتغريمه 133 ألف جنيه قيمة 5% من قيمة عقده مع الأهلي في السنة الأولى-أن منصور وجه شتائم قاسية بحق محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وعماد وحيد إضافة لشتمه النادي الأهلي.

وتابع موجها كلامه لمنصور على الهواء مباشرة: "الناس كلها صبرت على تصرفاتك ورغم ذلك تطلب منهم الاعتذار رغم أنه لم يتكلم عنك أحد"، ولم ترق تلك الكلمات لمسامع مرتضى منصور الذي رد "أنتا بتكلم مرتضى منصور" ليرد عبد الشافي: "وأنت تكلم النادي الأهلي".

ولقن عبد الشافي نظيره منصور درسا بعدما طالبه بإلغاء الألفاظ والشتائم من خطاباته وتصريحاته حين وجه له تساؤلا: "هل هذه ألفاظ تقال من رئيس نادي الزمالك؟! يجب عليك أن تتحمل مردود شخصيتك" قبل أن يدعو له بالهداية، وهو الأمر الذي استفز منصور.

وكان البرنامج قد شهد مداخلتين من رئيسي الأهلي والزمالك وفي المداخلتين "التلفونيتين" أبدى رئيس الزمالك استعداده للمصالحة وفتح صفحة جديدة مع إدارة الأهلي في الوقت الذي أكد فيه رئيس الأهلي ضرورة أن يعتذر مرتضى للأهلي وله قبل التصالح.

وكان منصور قد أعلن أنه سيرسل مندوبا من النادي إلى مقر اتحاد كرة القدم لسحب الشكوى التي تقدم بها.

الجزء الأول من المداخلة



اقرأ أيضا..
مبادرة رائعة من نجم الفيصلي السابق قبل قمة "القطبين"

ذات صلة

الصورة
شوبير سعيد بتتويج الأهلي (العربي الجديد/إيكس/Getty)

رياضة

أكد حارس منتخب مصر والنادي الأهلي سابقاً أحمد شوبير (63 عاماً) أن تتويج فريقه السابق بطلاً لأفريقيا، للمرة الثانية عشرة، يعتبر حدثاً مميزاً.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
قلل ياسين مرياح من أهمية غياب معلول (العربي الجديد/Getty)

رياضة

علّق نجم نادي الترجي التونسي، ياسين مرياح، بطريقة مختلفة على غياب مواطنه، علي معلول، عن تشكيلة النادي الأهلي المصري، في مباراة السبت

الصورة

رياضة

لقي إسقاط اسم نجم كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة من قوائم المتهمين بالإرهاب في بلده ترحيباً واسعاً وسط مشجعي النادي الأهلي ومنتخب "الفراعنة".

المساهمون