بالفيديو..لاعبو البايرن يضيعون أربع ضربات ترجيح..ونوير يتصدى ويهدر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 ابريل 2015
ECC372C2-A98B-4291-8651-0F49966820DC
+ الخط -

 شهدت مباراة نصف نهائي كأس ألمانيا خروجاً درامياً لفريق بايرن ميونخ أمام بروسيا دورتموند، بعدما سقط الفريق في اختبار ركلات الترجيح بشكل غريب، حيث لم يسجل لاعبوه أية ركلة من أصل أربع ركلات ليودع الفريق البطولة، ويُحرم المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا، من المنافسة على الثلاثية هذا الموسم.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي كانت تخبئ مفاجأة غير سارة للنادي البافاري، حيث خرج من البطولة بطريقة مهينة.

وانبرى لاعب الوسط، توماس مولر، لتسديد الكرة الأولى للبايرن، إلا أن قدمه انزلقت قبل تنفيذ الكرة ليسقط أرضاً وتخرج الكرة بعيداً عن المرمى، وبعدها أحرز لاعب دورتموند جوندجان الضربة الأولى.

وفي الضربة الثانية كانت المفاجأة غير السارة الثانية للفريق البافاري، بعدما فشل الإسباني، تشابي ألونسو، في إحراز الكرة، ليسقط بالطريقة نفسها على الأرض وتخرج الكرة بشكل مشابه لكرة مولر، ويحرز سباستيان كيل الضربة الثانية.

وبعدها يتصدى حارس دورتموند بالضربة الثالثة بنجاح، قبل أن يتألق مانويل نوير للكرة، وينبري لتسديد الكرة الرابعة ولكنها تصطدم بالعارضة ويضيع الحارس مجهوده في التصدي للكرة، ويضيع فريقه الضربة الرابعة على التوالي ويخرج من البطولة.

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

الصورة
أرقام هالاند خارقة فعلاً... مهاجم لا يرحم أمام المرمى

رياضة

يُثبت المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند أنه خارق فعلاً بعد كل مباراة يلعبها نظراً للأداء الهجومي الناري الذي لا يرحم به أي فريق أو أي حارس مرمى خصوصاً في منافسات "البوندسليغا"، وذلك بعد أن قاد فريقه بوروسيا دورتموند لفوز كبير على لايبزيغ (3 – 1)

المساهمون