بالفيديو..كيري يخطف الأضواء بسلة مذهلة..وينال إعجاب الأسطورة براينت

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 فبراير 2016
FE1D4202-4BD0-4A94-8B60-F4D716B70DE1
+ الخط -

أذهل النجم الأميركي، ستيفن كوري، الجميع في مباراة كل النجوم السنوية التي تجري بين أفضل اللاعبين في الدوري الأميركي لكرة السلة، حين سجل 3 نقاط مذهلة في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي جمع نجوم الغرب بنظرائهم في الشرق في مدينة تورنتو الأميركية فجر اليوم الإثنين.

وحقق فريق كوري فوزاً كبيراً بنتيجة 196-173، وضم الفريق نجوماً آخرين أمثال كوبي براينت، الذي خاض مباراته رقم 18 والأخيرة في لقاء كل النجوم، حيث سيعتزل نهاية الموسم، إضافة إلى كيفن دورانت، فيما تألف فريق نجوم الشرق من عدة لاعبين مميزين أبرزهم الملك ليبرون جيمس.

وساد اللقاء جو من الاستمتاع الكبير، خصوصاً أن الحدث كان تاريخياً ومميزاً، حيث ودع كوبي براينت الجميع، وفي آخر 7 ثوانٍ من اللقاء نال النجم كوري إعجاب الجميع بمن فيهم براينت، وتلقى تصفيقاً طويلاً من الجماهير الحاضرة في أرضية الميدان، وهو الذي سجل 26 نقطة في المباراة فقط.

وبرز كوري بشكل كبير في السنوات الأخيرة بقوة، وهو الذي اختير أفضل لاعب للموسم الماضي صحبة فريقه غولدن ستايت ووريوز، وفي الثواني الأخيرة من مباراة كل النجوم، وبينما كان الجميع يستعد لتحية النهاية، أطلق كوري تسديدة بعيد المدى من بعد منتصف الملعب بقليل، لتدخل الكرة في السلة بطريقة مذهلة، هذا الأمر أثار دهشة براينت والجميع، وتلقى موجة من التصفيق العارمة.

المساهمون