بالفيديو..كلاكيت ثاني مرة...رياض محرز يُهدر ركلة جزاء

16 يناير 2016
محرز نجم ليستر سيتي سجل 13 هدفاً (العربي الجديد)
+ الخط -

أهدر صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، ركلة جزاء جديدة، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام مُضيفه أستون فيلا، مساء اليوم السبت، على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتحصل فريق ليستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة والثلاثين من زمن شوط المباراة الأول، وذلك بعدما ارتطمت الكرة بيد مدافع فريق أستون فيلا، علي سيسوكو، ليتقدم لتنفيذ الركلة صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، الذي حاول التسجيل لكنه اصطدم ببراعة حارس مرمى فريق أستون فيلا، مارك بان، الذي نجح في التصدي لهذه الركلة.

وتُعد هذه الركلة الثانية التي يُهدرها اللاعب الجزائري، البالغ من العمر 24 عاماً، في غضون أسبوعين، فقد كان "محرز" قد أضاع ركلة جزاء أخرى خلال المباراة، التي تعادل فيها فريقه أمام نظيره بورنموث، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، قبل أسبوع، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ولن تُقلل هاتين الضربتين من قيمة صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي الذي تُوج، أخيراً، بلقب أفضل لاعب في دول المغرب العربي الثلاث (الجزائر والمغرب وتونس) لعام 2015، بعد أن حقق المركز الأول باكتساح كبير في الاستفتاء الذي نظمته مجلة (فرانس فوتبول) الفرنسية الشهيرة.



اقرأ أيضاً:بالفيديو...تيري من قاتل إلى منقذ تشلسي على طريقة ماجر!

المساهمون