بالفيديو..قاهر ريال مدريد يظهر مواهبه في برنامج "the voice"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 يناير 2015
810BFB1B-B533-4606-8CDC-8FF308B0FF61
+ الخط -

ظهر نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، التركي أردا توران في فيديو لاقى انتشاراً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث فاجأ توران أحباءه في فيديو، وهو واقف على مسرح يغني ضمن البرنامج التلفزيوني "ذي فويس".

ويأتي ظهور النجم التركي صاحب الـ(28) عاماً في البرنامج التلفزيوني، بعدما وافق توران على تلبية دعوة برنامج تلفزيوني على إحدى القنوات التركية، وبحضور نجوم عدة في مختلف المجالات للمشاركة بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية.

توران المتألق على الملعب والذي يعد أحد أبرز نجوم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، لم يظهر قدرات فنية هائلة من خلال حضوره على المسرح للغناء، ولكن مشاركته لاقت تفاعلاً كبيراً في وسائل التواصل الاجتماعي وشاهده عدد كبير من المتابعين في موقع "يوتيوب".

ويشارك توران بمعية فريقه في مواجهة ليفانتي في الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم التي تجري، اليوم السبت، في معقل النادي المدريدي "فينيستي كالديرون".

دلالات

ذات صلة

الصورة
 كارول سماحة"؟ (المكتب الإعلامي)

منوعات

ألبوم غنائي، يفترض أنه يضم 12 قصيدة للشاعر الراحل محمود درويش، تصدره المغنية اللبنانية كارول سماحة. ثمة أسئلة كثيرة تُطرح عند إصدار مثل هذه الأعمال؛ أولها: هل بالإمكان أن تلقى الصدى الجماهيري المطلوب؟
الصورة
من أجل زيكو (كونكر للإنتاج الفني)

منوعات

انطلق العام الجديد في جو من التفاؤل الدولي بسبب تراجع تأثير فيروس كورونا وبداية نهاية الوباء. وسط هذا التفاؤل، صدرت أغنية "الغزالة رايقة"، وهي الأغنية الرسميّة للفيلم المصري "من أجل زيكو".
الصورة
	صباح فخري/ في الدوحة عام 2003 (كريم جعفر/فرانس برس)

منوعات

لحن صباح فخري 29 أغنية من بين أغانيه بنفسه، ناهيك عن الأغاني التي قدمها من ألحان الشيخ سيد درويش وعمر البطش ومحمد عثمان وكامل الخلعي وزكريا أحمد ومجدي العقيلي وغالب طيفور وسري الطنبورجي وبكري الكردي ومحمد المنجي الحلبي.
الصورة
فرقة "3 اخوات"- العربي الجديد

منوعات

"محمد وحور ماسة" ثلاثة أشقاء تراوح أعمارهم بين 13 و 18 عاماً، كوّن والدهم تامر نور منهم فرقة موسيقية متكاملة.
المساهمون