بالفيديو..قائد الإمارات يحرز هدفاً رائعاً في شباك المنتخب السعودي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 أكتوبر 2015
8B57E1FE-CEBA-4ECB-858A-39A07EF6E790
+ الخط -

أحرز لاعب منتخب الإمارات أحمد خليل هدفاً على طريقة الكبار، خلال لقاء منتخب بلاده بشقيقه السعودي على أرضية ملعب الأخير في مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) والذي انتهى بفوز أصحاب الأرض والجمهور بنتيجة 2-1.

وتقدم أحمد خليل للضيوف في الدقيقة 18 من ركلة حرة مباشرة ورائعة، سكنت شباك حارس مرمى منتخب السعودية، في مكان مستحيل، رغم محاولة الأخير الذود عن مرماه، لكن الكرة كانت قوية والتفت بشكل رائع بسبب سرعتها الفائقة.

ورغم ذلك نجح الأخضر من العودة في اللقاء عبر محمد السهلاوي في الدقيقة 45، ومن ركلة جزاء في الدقيقة 90، لتنفرد السعودية بصدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة، في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، وكأس آسيا في الإمارات 2019.

اقرأ أيضاً:الأردن تلقن أستراليا درساً قاسياً..وقطر تغرد في الصدارة

ذات صلة

الصورة
علما إسرائيل والإمارات في مبنى القنصلية الإسرائيلية بدبي، يونيو 2021 (كريم صاحب/فرانس برس)

سياسة

اندلعت أزمة دبلوماسية بين إسرائيل والإمارات العربية المتحدة، بسبب 100 كيلوغرام من التمور مع نوى، والتي وصفتها أبوظبي بأنها "صدع" حقيقي.
الصورة
الجزائرية سارهودا ستيتي أكبر الحجاج سنا، 10 يونيو (إكس)

مجتمع

وصلت إلى السعودية، الثلاثاء، الجزائرية صرهودة ستيتي، التي تعد أكبر الحجاج سنّاً في هذا العام، بعمر 130 عاماً. وحظيت باستقبال حافل لدى وصولها على كرسي متحرك.
الصورة
آلاف الحجاج يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الحرام حول الكعبة، 7 يونيو 2024(عصام الريماوي/ الأناضول)

مجتمع

 يتدفّق الحجّاج المسلمون على مكة المكرمة قبل بدء موسم الحج في وقت لاحق من هذا الأسبوع، مع عودة المناسك السنوية إلى حجمها الضخم.
الصورة
بلينكن يلتقي بن سلمان في الرياض

سياسة

قال أنتوني بلينكن، إنه لا يعلم موقف إسرائيل من خطة التطبيع مع السعودية التي تتضمن خريطة طريق لإنشاء دولة فلسطينية، بالإضافة إلى الهدوء في قطاع غزة.
المساهمون