بالفيديو..فيرمايلين يحرج بيكيه بـ "كوبري" خلال تدريبات برشلونة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 يوليو 2015
768A7D5D-42BF-4D8B-861F-631D525479EF
+ الخط -

أظهر اللاعب البلجيكي، توماس فيرمايلين، لمحاته الفنية المميزة، خلال تدريبات فريقه برشلونة الإسباني في المعسكر التدريبي الذي يجري في مدينة  لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأميركية، والتي يستعد من خلالها للموسم الجديد.


وتسبب المدافع البلجيكي البالغ من العمر (30) عاما في إحراج زميله في الفريق، جيرارد بيكيه، خلال التدريبات، بعدما نجح في تمرير الكرة من بين قدميه بطريقة فنية" كوبري" ليضع زميله في الدفاع في موقف حرج تحت أنظار زملائه في البرسا.

وحظيت اللمحة التي قدمها نجم أرسنال السابق، توماس فيرمايلين، ثناء وإعجاب زميليه في الفريق، أندريس أنيستا وبيدرو، خاصة وأنها جاءت بعد غياب اللاعب لموسم كامل عن برشلونة بسبب الإصابة في مونديال البرازيل، التي حرمته من اللعب مع فريقه الجديد وحجبته عن الملاعب.

وحاول بيكيه استخلاص الكرة من زميله فيرمايلين، لكن الأخير فاجأه بتمرير الكرة من بين قدميه، ليضع بيكيه يده على رأسه، في الوقت الذي صفق فيه اللاعبون لمهارة فيرمايلين الفنية، قبل أن يسخروا من زميلهم بيكيه الذي وقع ضحيه لمهارات زميله في الدفاع.

وينتظر برشلونة - حامل لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس الملك - وعشاقه بشغف عودة المدافع البلجيكي لصفوف "البلاوغرانا" بعدما غاب موسما كاملا عن الفريق، حيث يسعى الفريق الكتالوني إلى الفوز بثلاثة ألقاب أخرى قبل نهاية عام 2015 وهي كأس السوبر الإسباني والأوروبي ومونديال الأندية.

وسيخوض برشلونة مباريات تحضيرية أمام تشيلسي ومانشستر يونايتد في إطار المعسكر التدريبي.

اقرأ أيضاً..
5 تحديات على بارتوميو مواجهتها بعد انتخابه رئيساً لبرشلونة
هل يحتاج أرسنال حقاً إلى أربع صفقات لكي يُتوج؟

ذات صلة

الصورة
france world cup training

رياضة

يستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة نظيره الإنكليزي، السبت المقبل، على استاد البيت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم لكرة القدم فيفا قطر 2022، في مباراة قوية يسعى خلالها "الديوك" لمواصلة الدفاع عن لقبهم.

الصورة

رياضة

تجمع الآلاف من عشاق نادي باريس سان جيرمان على أطراف مطار لو بورجيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور أمني كثيف، لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي بادلهم التحية بطريقة رائعة.

الصورة
barcelona

رياضة

يشتهر نادي برشلونة الإسباني، بقدرته على جلب أفضل المواهب الكروية في عالم "الساحرة المستديرة"، نظراً لقيمة الفريق الكتالوني الكبيرة، نتيجة الإنجازات العملاقة، التي حققها خلال السنوات الماضية في البطولات المحلية والقارية والدولية.

الصورة
العقود

رياضة

اشترط السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قبل تمديد عقده مع نادي ميلان الصيف الماضي، أن يسمح له النادي الإيطالي بالتمتّع بعطلة خاصة في شهر مارس، من دون أن يحدد سبب هذا الطلب، ليتضح لاحقا أن زلاتان قبل الدعوة لحضور مهرجان سان ريمو.

المساهمون