بالفيديو..طفل مغربي يُبهر الجماهير بلمحة فنيّة مُذهلة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
05 ابريل 2015
7992744D-D669-4413-BA8E-8ED81DF7796C
+ الخط -

قدّم صانع ألعاب المنتخب المغربي تحت سن 16 عاماً، إدريس خالد، لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره البرازيلي، ضمن منافسات بطولة مونتيجو الدولية الودية، والتي تُقام على ملاعب كرة القدم الفرنسية خلال الفترة ما بين 31 آذار/مارس حتى 7 نيسان/أبريل.

وأظهر اللاعب المغربي مهارة فردية منقطعة النظير، عندما نجح في تمرير إحدى الكرات من بين اثنين من عناصر المنتخب البرازيلي بطريقة مذهلة من على خط التماس تقريباً، وذلك في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق هزّت أركان ملعب "لاروش سور يون" الذي احتضن المباراة.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها اللاعب المغربي باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

هذا وفرض التعادل الإيجابي نفسه على المباراة التي جمعت بين المنتخبين المغربي والبرازيلي، ليصعد بالتالي منتخب "أسود الأطلس" للدور ربع النهائي من بطولة مونتيجو الدولية الودية بعد أن رفع رصيده إلى أربع نقاط مُحتلاً المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف المنتخب الفرنسي، المستضيف، والذي صعد بدوره إلى الدور ربع النهائي، فيما تجمد رصيد المنتخب البرازيلي عند نقطتين، ليصعد هو الآخر إلى نفس الدور كأفضل ثالث.

المساهمون