بالفيديو..صلاح ينشر الأفراح في "فلورنسا" واستقبال تاريخي في المطار

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 مارس 2015
37CA57C4-570C-45C5-8B4F-BA1B107209DE
+ الخط -

عاشت مدينة فلورنسا الإيطالية، أمس الخميس، ليلة أفراح خاصة، وسهرت حتى مطلع الفجر لمناسبة فوز ناديها التاريخي على حساب نادي يوفنتوس، متصدّر الدوري الإيطالي، وذلك ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا، بنتيجة (2-1)، وقد حمل الهدفان توقيع الفرعون المصري محمد صلاح.

وحظي النجم محمد صلاح وزملاؤه باستقبال تاريخي في مطار فلورنسا لدى عودتهم قادمين من تورينو، ومصحوبين بفوز ثمين من شأنه أن يدعم حظوظهم في التأهل إلى الدور النهائي من مسابقة كأس إيطاليا، وخاصة أن مباراة الإياب ستدور بعد شهر تقريباً.

واستغل أنصار الفريق البنفسجي الفرصة لمعانقة البطل محمد صلاح والتقاط الصور معه ومحاولة الظفر بتوقيعه، فيما كان يحاول الفني الخجول التهرّب بذكاء، وخاصة أن الاستجابة لآلاف الحاضرين كان أمراً شبه مستحيل.

وهتفت الجماهير الحاضرة طويلاً باسم نجمها الجديد، بينما استغل البعض الفرصة لارتداء قميص اللاعب صلاح، الذي تمكن في 6 مباريات فقط مع ناديه من تسجيل 6 أهداف كاملة، أي بمعدل هدف في كل مباراة في مختلف المسابقات، ونجح بسرعة قياسية في جعل عشاق فيورنتينا ينسون المهاجم السابق خوان كاودرادو.

ذات صلة

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
محمد صلاح قد يرحل عن ليفربول نهاية الموسم الحالي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

التقت كاميرا "العربي الجديد" بعض المشجعين السعوديين الحاضرين في كأس آسيا 2023، حيث اختاروا النادي الذي يرون من وجهة نظرهم أنه سينجح في ضم المصري محمد صلاح

الصورة
11 نجما في التشكيلة الأغلى في كأس أمم أفريقيا من أوسيمين إلى أونانا

رياضة

ظهر 11 نجماً في التشكيلة الأغلى ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، نظراً لقيمتهم الفنية والتسويقية، بسبب مسيرتهم الاحترافية مع كبار الأندية.

الصورة
محرز يرد على حقيقة سعيه لمنافسة صلاح ويوجه رسالة للجماهير الجزائرية

رياضة

أبدى النجم الجزائري، رياض محرز، استعداده لمواصلة التحضير المثالي لبلوغ المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا وهو على أتم الاستعداد، وعبّر عن سعيه لتحقيق النتائج.

المساهمون