بالفيديو...شباب بنفيكا وزينيت يحوّلون أرض الملعب إلى حلبة ملاكمة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
04 فبراير 2015
275B60BA-D4D9-405A-985F-EC1D05542BE7
+ الخط -

تحوّلت مباراة كرة قدم، جمعت صغار بنفيكا البرتغالي وزينيت الروسي، إلى لقاء مصارعة حرة على أرض الملعب، إثر صدام وقع بين لاعبين، حول أرض الملعب إلى حلبة قتال، حتى إن حكم اللقاء تعرّض لبعض اللكمات.

وفي تفاصيل المشكلة التي حصلت بين اللاعبين على أرض الملعب، فإنه عندما كانت النتيجة تقدم زينيت بثلاثة أهداف نظيفة، قام لاعب من بنفيكا بتوجيه لكمة بوجه أحد لاعبي زينيت، الأمر الذي أثار حفيظة زملائه الذين هاجموا لاعب بنفيكا المعتدي، لتتحول أرض الملعب إلى حلبة مصارعة بين اللاعبين. ورغم تدخل الحكام، بغية تهدئة الوضع وفض الخلاف القائم في الملعب، إلا أن المشكلة تفاقمت، بعد تعرض لاعب زينيت، أرتيم سيمونيان، للكمة من لاعب بنفيكا آخر.

وقام أحد لاعبي بنفيكا بتوجيه لكمة لسيمونيان، عندما كان الحكم يحاول فض الاشتباك، لكن سيمونيان لم يتقبل هذا الأمر، فرد بسرعة بعدة لكمات لبعض لاعبي بنفيكا، حتى إن الحكم الذي كان يتوسط اللاعبين تعرّض لبضع اللكمات. والغريب في الموضوع أنه رغم المشكلة الكبيرة التي وقعت، إلا أن الحكم لم يرفع أي بطاقة حمراء في وجه أي لاعب، بل اكتفى برفع البطاقات الصفراء.

ذات صلة

الصورة
باكستان/مشرف/إعدام/Getty

سياسة

في تطور هام في الساحة الباكستانية، قضت محكمة خاصة بإعدام الرئيس الباكستاني الأسبق برويز مشرف بتهمة الخيانة العظمى لتعطيله العمل بالدستور عام 2007، فيما فشلت جهود الحكومة المبذولة من أجل تأخير الحكم.
الصورة
القاضي الأميركي فرانك كابريو (فيسبوك)

مجتمع

طفلة سورية تدعى ماسة ولا تتجاوز الثامنة، نجحت في أن تكون "وسيطاً لغوياً" بين القاضي الأميركي فرانك كابريو في محكمة بروفيدنس البلدية في ولاية رود آيلاند الأميركية، ووالدتها التي لا تجيد اللغة الإنكليزية، عند مثولها أمامه بتهمة تخطي حدود السرعة.
الصورة
مكنامارا

رياضة

تعرض الحكم ديفيد مكنامارا لعقوبة الإيقاف عن إدارة المباريات، لمدة 3 أسابيع من الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، بعدما نسي إحضار العملة المعدنية الخاصّة بإجراء القرعة التي سبقت إحدى المواجهات في بطولة دوري السيدات.

الصورة
موسيقى اليمن

منوعات

تحدى اليمني الستيني عبدالله الدبعي، مدرس الموسيقى في صنعاء، أزيز طائرات الموت وشح الموارد المتوفرة، بتأسيس "منتدى الحداثة والتنوير الثقافي" لتعليم الطلاب الموسيقى رغم وطأة الحرب والحصار.
المساهمون