بالفيديو..شاهد واحكم: هل سخر ميسي من رونالدو؟

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 اغسطس 2015
C7F898DE-B60F-4DD6-A4E5-3B3C42937610
+ الخط -

شهدت مراسم الحفل، الذي أقامه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مساء الخميس، في إمارة "موناكو" الفرنسية، لاختيار أفضل لاعب في القارة الأوروبية العجوز لعام 2015، لقطة مُثيرة للجدل كان بطلها مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي.


وتداول ناشطون عبر موقعي التواصل الاجتماعي، "فيسبوك" و"تويتر"، مقطع فيديو رصدته قناة "كواترو" الرياضية الإسبانية، ظهر فيه مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو يسخر مع زميله الأوروغواياني، لويس سواريز، من منافسه مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال كلمة الأخير قبل الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

واعتبر محللو قناة "كواترو" الرياضية الإسبانية أنّ ردة نجم نادي برشلونة الإسباني كانت بمثابة سخرية من مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا سيّما أن الأخير قد أجاب عن سؤال مقدم الحفل بإجابة كوميدية.

وسُئل مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني عن توقعه لحظوظ فريقه خلال الموسم الجديد، ليُجيب: "مثل الموسم الماضي" وهو الأمر الذي أثار سُخرية نجم نادي برشلونة، ليونيل ميسي، خصوصاً أن النادي الملكي قد خرج خالي الوفاض من كافة البطولات، التي كان يُنافس عليها الموسم المنصرم، والذي كان شاهداً أيضاً على تتويج فريق برشلونة، الغريم التقليدي للنادي الملكي، بالثلاثية التاريخية (بطولة الدوري الإسباني، والكأس المحلية، إلى جانب دوري أبطال أوروبا).

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..كريستيانو "الخلوق" يأسر قلوب عُشاق برشلونة بموقفٍ راقٍ

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

المساهمون