بالفيديو..سقوط مدرب إنتر المضحك..يشغل مواقع التواصل الاجتماعي

ميلانو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 نوفمبر 2015
9ACF54D3-2D60-46C3-95DF-D8D533EF7E99
+ الخط -

تحول مدرب نادي إنتر ميلان ، الإيطالي روبرتو مانشيني، إلى مادة ساخرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، في "فيسبوك" و"تويتر"، وذلك بعد سقوطه بشكل مضحك، خلال اللقاء الذي جمع إنتر بنظيره فروسينوني الصاعد الجديد إلى دوري الأضواء.

وبينما كان اللقاء يشير إلى تقدم أصحاب الأرض والجمهور على ملعب السان سيرو بنتيجة 2-0، اتجهت الكرة نحو مدرب نادي مانشستر سيتي السابق، الذي حاول تسديدها أو إعادتها إلى داخل أرضية الميدان، لكنه سقط بطريقة غريبة ومضحكة أمام الجميع، فتقدم اللاعب الصربي أدام لياييتش نحوه على وجه السرعة وساعده على النهوض.

وحصدت هذه اللقطة عدداً كبيراً من المتابعين على صعيد وسائل التوصل الاجتماعي. وتمكن نادي إنتر من الانفراد بصدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم برصيد 30 نقطة، بعد هذا اللقاء، حيث انتصر بنتيجة 4-0، سجلها كل من الفرنسي جوناثان بيابياني (29)، والأرجنتيني ماورو إيكاردي (د53) والكولومبي خيسون موريو (د87) والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (د90).

اقرأ أيضاً:بالفيديو..لاعب هولندي يُسجل هدفاً رائعاً..على طريقة كانتونا!

ذات صلة

الصورة

منوعات

تقيد شركة ميتا استخدام رمز المثلث الأحمر المقلوب على منصاتها، بعدما أصبح مرتبطاً بالعمليات التي ينفذها المقاومون الفلسطينيون
الصورة
خلال تظاهرة مناصرة للفلسطينيين في واشنطن، 8 نوفمبر 2023 (مصطفى باسم/ الأناضول)

منوعات

في آخر فصول التي تفرضها شركة ميتا على الأصوات الداعمة للفلسطينيين، استهدفت رسائل التعزية باستشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية
الصورة
تييري بريتون (تييري موناس/Getty)

منوعات

تواجه أكبر شركات التكنولوجيا في العالم تدقيقاً قانونياً غير مسبوق، مع دخول قانون الخدمات الرقمية للاتحاد الأوروبي حيز التنفيذ اليوم الجمعة، إذ يفرض قواعد جديدة بشأن الإشراف على المحتوى وخصوصية المستخدم والشفافية.
الصورة

منوعات

يخوض مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي لـ"ميتا" المالكة لـ"فيسبوك" و"إنستغرام"، وإيلون ماسك، مالك "تويتر"، منافسة شرسة، وصلت إلى عرض خوض نزال في ما بينهما في قفص.
المساهمون