بالفيديو..سقوط جزء من لوحة نتائج يصيب ثلاثة..بمباراة تسونغا ونيشيكوري

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
02 يونيو 2015
7F706D39-9CFB-4232-AAA2-91095B5E272A
+ الخط -


توقفت مباراة الفرنسي، جو ويلفريد تسونغا، والياباني كي نيشيكوري، في المجموعة الثانية، بعد سقوط جزء من لوحة النتائج في ملعب فيليب كارتييه على الجماهير، وذلك بسبب الرياح الشديدة، التي ضربت الملعب خلال اللقاء، وهو ما تسبب في إصابة 3 أشخاص.


وأشار حساب رولان غاروس الرسمي على "تويتر" أن سقوط هذا الجزء المعدني تسبب في إصابة ثلاثة أشخاص بجروح طفيفة، أحدهم بجرح قطعي في اليد، والآخر بإصابة في الرأس جراء الاصطدام.

وقام رجال الأمن بإخلاء المنطقة، التي سقط فيها الجزء الحديدي، ودرست اللجنة المنظمة تأجيل المباراة أو نقلها إلى ملعب آخر، قبل أن تهدأ الأوضاع ويعود اللاعبان إلى أرض الملعب ويتم بعدها استئناف اللقاء على نفس الملعب، بعد نصف ساعة من التوقف؛ للتأكد من متانة لوحة النتائج.

ذات صلة

الصورة
Getty-TENNIS-GBR-WIMBLEDON

رياضة

لم تتمكن النجمة التونسية أنس جابر من تحقيق لقب بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، بعد هزيمتها، السبت، في الدور النهائي، ضد اللاعبة الكازاخية يلينا ريباكينا المصنفة 23 عالمياً، بنتيجة مجموعتين مقابل واحدة، بواقع (6-3 و2-6 و2-6). 

الصورة
أنس جابر

رياضة

خصت نجمة التنس العربي، أنس جابر، موقع "العربي الجديد" بحوار، تحدثت فيه اللاعبة التونسية عن عديد المواضيع التي تهم مسيرتها الرياضية.

الصورة
French Open Tennis. Roland-Garros 2020.

رياضة

أكدت نجمة التنس التونسية أنس جابر، أنها تنتظر بشغف تنظيم قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم في 2022، التي تنطلق في مثل هذا اليوم بعد سنتين من الآن.

الصورة
Malek Jaziri

رياضة

عبّر لاعب التنس التونسي مالك الجزيري عن سعادته بالعودة للمشاركة في بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، التي تعتبر وجهته الأولى بالموسم الرياضي الحالي، كما أشاد الجزيري بالتنظيم الرائع للبطولة في نسختها الثامنة والعشرين

المساهمون