بالفيديو..سروال "جوارديولا" يتمزق من فرط العصبية

22 ابريل 2015
+ الخط -

تعرّض المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب جوارديولا، لموقفٍ مُحرجٍ للغاية، وذلك بعد تمزق سرواله خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "بورتو" البرتغالي، مساء الثلاثاء، على ملعب "أليانز أرينا" في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعاش المدرب الإسباني لحظات عصيبة قبيل المباراة التي احتضنها ملعب "أليانز أرينا" لا سيّما وأنّ فريقه كان يسعى لتعويض خسارته ذهاباً بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "الدراجاو" معقل فريق بورتو البرتغالي، وذلك من أجل الصعود للمربع الذهبي من البطولة الأوروبية.

لكن هذه اللحظات العصيبة سرعان ما تحوّلت إلى فرحة منقطعة النظير بعدما حسم النادي البافاري مسألة التأهل للدور نصف النهائي في 13 دقيقة فقط، وذلك بعد أن أحرز ثلاثية كانت كفيلة بالقضاء على خطورة نتيجة الذهاب التي انتهت بخسارته 1-3، وذلك قبل أن يُكمل مهرجان الأهداف بسداسية مستحقة في مرمى الفريق البرتغالي، ليفوز البايرن بستة أهداف مقابل هدف.

وتفاعل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، الإسباني بيب جوارديولا، مع إحدى فرص فريقه الضائعة لحد تمزق سرواله، مما وضعه في موقفٍ مُحرج للغاية.

وتحوّل المدرب الأفضل في العالم عامي (2009)و(2011) إلى مادة دسمة للتهكم والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقل عشرات الآلاف عبر موقعي "فيسبوك" و"تويتر" الصورة التي ظهر فيها المدرب الإسباني بسرواله الممزق.

المساهمون