بالفيديو...حكم برازيلي يُشهر مسدساً في وجه لاعب!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 سبتمبر 2015
5B2A1430-DD52-4503-966A-51C00C75718E
+ الخط -

شهدت الملاعب البرازيلية حادثة غريبة ومجنونة في مباراة هواة جمعت بين برومانديتيو وأمانتيس دا بولا، حيثُ أشهر حكم المباراة مسدساً في وجه لاعب بسبب مشكلة حصلت على أرض الملعب أدت إلى إيقاف اللقاء. 

وخلال المباراة وقع إشكال بين اللاعبين ليدخل حكم اللقاء غبريال مورتا ويمنع وقوع الاشتباكات، لكن أحد لاعبي فريق أمانديس دا بولا هاجم الحكم وقام بضربه ودفعه وركله أيضاً، الأمر الذي استفزه كثيراً وخرج عن طوره ليصب جام غضبه على اللاعب الذي اعتدى عليه على أرض الملعب، لكن ما حدث بعد ذلك كان مثيراً وغريباً في نفس الوقت، إذ قرر حكم المباراة أخذ حقه بيده بطريقة لم تشهدها ملاعب كرة القدم من قبل.

وأشهر حكم المباراة مسدساً في وجه اللاعب الذي ضربه واعتدى عليه، في حادثة نادرة ليس لها مثيل في ملاعب كرة القدم، وركض باتجاه اللاعب بغية إطلاق النار عليه، حيثُ ظهر اللاعب وهو يهرب إلى خارج الملعب، قبل أن يتدخل حكام الراية وبعض اللاعبين والإداريين لإيقاف الحكم ومنعه من ارتكاب جريمة قتل، في وقت يُذكر أن الحكم غابريال مورتا هو شرطي سابق وكان يحمل السلاح على أرض الملعب للدفاع عن نفسه في حالات الفوضى.

اقرأ أيضاً: بالفيديو...حكم إنجليزي يرتكب خطأين فادحين ويظلم "السيتي"

ذات صلة

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة

سياسة

أصيب رئيس وزراء سلوفاكيا روبرت فيكو بجراح تهدد حياته، بعد تعرّضه لمحاولة اغتيال، اليوم الأربعاء، بإطلاق النار عليه. فمَن يكون؟
الصورة

سياسة

قُتل 40 شخصاً على الأقل، وجُرح العشرات، في إطلاق نار أعقبه اندلاع حريق، مساء اليوم الجمعة، في صالة للحفلات الموسيقية في ضاحية موسكو.
الصورة
ريكاردينيو خطف الأضواء في كتارا (انستغرام/Getty)

رياضة

تشهد بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم في الدوحة أحداثاً مثيرة في الملاعب وخارجها، منها قصة البرازيلي ريكاردينيو الذي خطف الأضواء في كتارا.