بالفيديو...حارس مغمور يُنقذ مرمى فريقه بتصدٍ أسطوري بالرأس

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 فبراير 2016
8A202BEE-A469-43AA-98AA-DC8E9D0C2605
+ الخط -

خطف حارس مرمى فريق ميلوال الإنجليزي، الاسكتلندي جوردان أرشر، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، وذلك بعدما أنقذ مرمى فريقه من فرصة تسجيل هدفٍ مُحققٍ، خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام نظيره بيتربوروه يونايتد، مساء يوم أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم.

ونجح الحارس البالغ من العمر 22 عاماً في الذود عن مرماه ببسالة في إحدى لقطات المباراة، بعدما أظهر سرعة قياسية ومرونة عالية وردة فعل مثالية؛ وذلك لكي يمنع زميله في الفريق، الإنجليزي مارك بيفيرس، من تسجيل هدفٍ ذاتي، بعدما أعاد الكرة بشكلٍ عشوائي إلى حارس مرمى فريقه.

وتمكن حارس مرمى فريق ميلوال الإنجليزي من إخراج الكرة التي أعادها له زميله في الفريق، مارك بيفيرس، برأسه، ليُصحح الحارس الاسكتلندي الخطأ الفادح الذي ارتكبه زميله في الفريق، مارك بيفيرس، دون أن يُمسك الكرة بيديه، ليُنقذ بالتالي مرمى فريقه من فرصة تسجيل هدف مؤكد، ويتجنب ركلة حرة كانت ستُحتسب في حال أمسك "أرشر" الكرة بيديه.

في المقابل لم يكتفِ حامي عرين فريق ميلوال بالتألق في هذه اللقطة فحسب، فقد ارتدى جوردان أرشر قفاز الإجادة في أكثر من مناسبة، ليتمكن بالتالي من قيادة فريقه لتحقيق انتصار ثمين على حساب فريق بيتربوروه يونايتد، بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

ورفع فريق ميلوال رصيده عقب تحقيق هذا الفوز إلى 53 نقطة صعد على إثرها المركز الخامس على صعيد سُلم ترتيب بطولة دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم، في وقتٍ تجمد فيه رصيد فريق بيتربوروه يونايتد، عند 44 نقطة في المركز الثاني عشر.

اقرأ أيضاً: بالفيديو...ثلاثة تصديات خارقة لحارس مغمور في هجمة واحدة!

المساهمون