بالفيديو...حارس المنتخب السعودي يقلد أسلوب نوير ويفشل

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
12 يونيو 2015
F0CCA409-D34F-424F-A641-CBF2B3FEC975
+ الخط -

ارتكب حارس المنتخب السعودي، خالد شراحيلي، خطأً فادحاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الفلسطيني مساء أمس الخميس، على استاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام السعودية، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، وكأس الأمم الآسيوية 2019.

وحاول شراحيلي تقليد حارس مرمى المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، الذي لطالما اشتهر بمهاراته الكروية الرفيعة التي أهلته لكي يقوم في العديد من المناسبات بدور المدافع المتأخر، أو حتى تقديم لمسات فنية رائعة على غرار كبار مهاجمي الساحرة المستديرة؛ وذلك حينما حاول مراوغة لاعب المنتخب الفلسطيني، ماتياس حذوة.

لكن الحارس البالغ من العمر 28 عاماً قد دفع ضريبة ثقته المبالغ فيها بعدما تمكن صانع ألعاب المنتخب الفلسطيني، من خطف الكرة منه، قبل أن يُودعها بالشباك مُسجلاً هدف التعادل الثاني لمنتخب بلاده، في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي لشوط المباراة الثاني.

وكاد هذا الهدف أن يتسبب في سقوط المنتخب السعودي في فخ التعادل على أرضه أمام نظيره الفلسطيني، لولا مهاجم فريق النصر السعودي، محمد السهلاوي، الذي سجّل هدفاً في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع لينقذ المنتخب السعودي من السقوط في فخ التعادل أمام المنتخب الفلسطيني في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018، وكأس الأمم الآسيوية 2019.

إقرأ أيضاً:دراسة: الشلهوب الأفضل سلوكاً وخلقاً بين اللاعبين السعوديين

ذات صلة

الصورة
دبابة لجيش الاحتلال على حدود غزة 16 مايو 2024 (Getty)

سياسة

تتوقع المؤسسة الأمنية الإسرائيلية زيادة بنسبة 172% في عدد جنود الاحتلال الذي يعانون مشاكل نفسية بحلول عام 2030، وزيادة بنسبة 61% في عدد المعوقين في الجيش.
الصورة
عيسى العيدوني نجم منتخب تونس لكرة القدم (Getty)

رياضة

ساهم نجم نادي الوكرة، عيسى العيدوني في فوز منتخب تونس على ضيفه مدغشقر، بهدف نظيف، مساء الخميس، في افتتاح التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.

الصورة
يعاني نادي اتحاد أبناء سخنين في فلسطين المحتلة من الاعتداءات ضد جماهيره (العربي الجديد/Getty)

رياضة

لم يقف تطرّف الاحتلال الإسرائيلي عند حرب الإبادة ومجازره التي يرتكبها منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، إذ تعرّضت جماهير نادي اتحاد أبناء سخنين لاعتداء.

الصورة
دجاني غادر فريق أياكس (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

اضطُر المدرب الفلسطيني محمد دجاني (31 عاماً) لفسخ عقده مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، بعد تلقيّه إخطاراً من سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

المساهمون