بالفيديو..جماهير الهلال السعودي تحتفل بألقابها على طريقتها الخاصة

الرياض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
20 اغسطس 2015
12D70255-D1A7-4E0F-B98B-2AC0E900EDB4
+ الخط -

احتفلت جماهير نادي الهلال السعودي على طريقتها الخاصة بالألقاب الـ 56 التي حققها ناديهم على مدار تاريخه، وذلك خلال المباراة الافتتاحية للدوري السعودي للمحترفين التي جرت مساء أمس الأربعاء ضد الوحدة الوافد الجديد.

ورفعت جماهير الهلال لافتات كتب عليها الرقم (56) وذلك في الدقيقة (56) من زمن المباراة التي جرت على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، نسبة إلى عدد البطولات التي توج بها فريقهم على مر تاريخه، خاصة بعدما نال الهلال لقب كأس السوبر السعودي قبل أيام في لندن على حساب غريمه التقليدي النصر.

وأطلقت جماهير الفريق السعودي العنان للاحتفالات في الدقيقة (56) بعدما رفعت لافتات كتب عليها الرقم وأطلقت البالونات في مشهد كرنفالي جميل خطف الأنظار في مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

وأكمل الهلال الذي ينشد جماهيره الفوز بلقب الدوري منذ موسم 2011، الأفراح بعدما حقق الفريق فوزاً مستحقاً على الوحدة بهدفين نظيفين حملا إمضاء خالد الكعبي الذي سجل أول أهداف الموسم الجديد لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء قبل أن يضاعف زميله البرازيلي إيلتون الميدا الغلة مسجلاً أول أهدافه الرسمية مع فريقه الجديد.

وفاز الهلال بلقب الدوري آخر مرة موسم 2010-2011 قبل أن يحققه في المواسم الأربعة التالية أندية الشباب والفتح والنصر الذي نال اللقب مرتين على الترتيب.

ويستضيف الهلال فريق لخويا القطري الأسبوع المقبل في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا، وستقام المباراة بدون جماهير تنفيذاً لعقوبة من الاتحاد الآسيوي للعبة بسبب شغب جماهير الفريق السعودي خلال مباراة أمام بيروزي الإيراني في دور الستة عشر.

اقرأ ايضاً..
القصص المنسيّة في عداوة البرازيل والأرجنتين

ذات صلة

الصورة
موسى ماريغا خاض تجارب عديدة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المهاجم المالي، موسى ماريغا (33عاماً)، أنه كان يأمل في أن يحظى بفرصة اللعب لفريق الترجي التونسي، خلال السنوات الماضية، غير أنه لم يتمتّع بفرصة.

الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

الصورة
كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

رياضة

يواصل وفد منتخب الجزائر لكرة القدم إقامته في الفندق، الذي يقع بجانب ملعب السلام في مدينة بواكي، قبل خوض المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

المساهمون