بالفيديو...بالوتيلي يقلد صرخة رونالدو احتفالا بهدف في لعبة "فيفا"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 يناير 2015
BEEB3795-3CE8-420C-996B-EC3E08410BCC
+ الخط -
واصل اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم ليفربول الإنجليزي إثارة الجدل بتصرفاته الصبيانية المجنونة، وذلك بعد أن نشر مقطع فيديو يقوم خلاله بتقليد صيحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب فوزه بالكرة الذهبية لعام 2014.

ويواصل بالوتيلي تألقه في تسجيل الأهداف "الافتراضية" في لعبة "فيفا" على عكس الحقيقة؛ إذ يعاني من صيام عن التهديف مع ليفربول في موسمه الأول، واحتفل سوبر ماريو بتسجيل هدف بلعبة فيفا بفريق ريال مدريد الإسباني عبر رونالدو؛ بتقليد صرخته في حفل الكرة الذهبية الإثنين الماضي بشكل مضحك.

ونشر بالوتيلي الفيديو عبر موقع "إنستجرام" وحظي بإعجاب أكثر من 30 ألف شخص في غضون نصف ساعة فقط، كما وعلّق البعض بسخرية على الفيديو، حيث أكدوا أنهم سيشعرون بسعادة أكبر لو سجل في البريميير ليج، وأثبت صحة رهان ليفربول بالتعاقد معه في الصيف مقابل 16 مليون استرليني.

وسجل مهاجم "الآزوري" هدفين فقط في 18 مباراة مع "الريدز" كلاهما في الكأس والرابطة دون أن يفتتح التسجيل في الدوري خلال 12 مباراة.
دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون