بالفيديو...المدرب بلان يستعيد ذكرياته كمدافع في مباراة مرسيليا!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 نوفمبر 2014
824D5C01-A351-4E23-ADDB-94E4EB32ECCF
+ الخط -

لعب مدرب باريس سان جرمان لوران بلان دور المدافع خلال مباراة "الكلاسيكو" الفرنسي بين النادي الباريسي ومرسيليا، في المباراة التي حقق فيها باريس سان جرمان الفوز على مرسيليا بهدفين نظيفين، حيثُ قام بمنع دجا دجادجي من الحصول على الكرة.

وكان لوران بلان (48 سنة) مدافعاً مُميزاً عندما كان مع المنتخب الفرنسي، خصوصاً أنه لعب لأندية مثل برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي ومرسيليا الفرنسي، في وقت مثّل فرنسا في 97 مباراة دولية، لكنه أراد استعادة مهاراته الدفاعية، وذلك عندما خرجت الكرة إلى رمية تماس لصالح مرسيليا.

ليذهب لاعب مرسيليا دجا دجادجي من أجل الحصول على الكرة، لكن بلان حاول منعه على طريقة المدافعين، عبر تغطية الكرة وحمايتها مانعاً لاعب مرسيليا من الحصول عليها، ولم يكن على أرض الملعب بل كان في المنطقة الفنية للمدرب، وسرعان ما انتبه الحكم لهذه اللقطة ووجّه إنذاراً شفهياً لبلان مدرب باريس سان جرمان.

ذات صلة

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
تحدث أدهم القريشي عن الحسين عموتة مدرب منتخب الأردن (العربي الجديد/إنستغرام/Getty)

رياضة

أكد نجم نادي الحسين إربد، أدهم القريشي (29 عاماً)، أن الإنجاز الذي حققه الفريق، بتتويجه بطلاً للدوري الأردني للمحترفين لكرة القدم، لأول مرة في تاريخه.

الصورة
نجم مونبلييه يكشف أسرار اعتزال الخزري هذا ما قاله لي قبل أمم أفريقيا

رياضة

وجه اللاعب المالي، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، كيكي كوياتي، رسالة رائعة لزميله في الفريق، التونسي وهبي الخزري الغائب عن كتيبة "نسور قرطاج" في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
ياسين مرياح المباراة القادمة حياة أو موت في وهذا وعدنا للجماهير

رياضة

كشف النجم التونسي، ياسين مرياح مدافع منتخب "نسور قرطاج"، عن شعوره بخيبة أمل كبيرة للغاية، بعد الخسارة المفاجئة أمام منتخب ناميبيا (1-0) في كأس أمم أفريقيا.

المساهمون