بالفيديو..الجزائري براهيمي يعود لمعانقة الشباك.. ويغادر الملعب بسبب الإصابة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
29 فبراير 2016
64DFD515-B1A8-4B28-B67E-12785101341D
+ الخط -

عاد النجم الجزائري، ياسين براهيمي، لاعب نادي بورتو البرتغالي، لمعانقة الشباك بعد غياب لم يعودنا عليه، ونجح في منح الأسبقية لناديه مساء الأحد بعد مرور 9 دقائق فقط، فكان الهدف الأول لفريقه بورتو أمام بيلينيسيس ضمن منافسات الدوري البرتغالي.

وسجل براهيمي الهدف الأول في المباراة التي جمعت بورتو ضد بيلينيسيس ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري البرتغالي، بعد خطأ في التشتيت من مدافع بيلينيسيس، ليروض الكرة إلى براهيمي المندفع من الخلف، ويُسدد كرة قوية في الزاوية الصعبة لحارس المرمى، ليُسجل هدفه رقم 11 مع بورتو، بعد أن لعب معه 45 مباراة رسمية.

وكان براهيمي سجل هدفه الخامس هذا الموسم بعد أن خاض 25 مباراة مع بورتو على صعيد الدوري البرتغالي والكأس ودوري أبطال أوروبا. يُذكر أن النجوم الجزائريبن يقدمون في هذا الموسم أداء رائعا، خصوصاً النجم رياض محرز المتألق مع ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي عن جدارة واستحقاق.

ووجد النجم الجزائري براهيمي نفسه مضطرا لمغادرة الملعب قبل 3 دقائق من نهاية المباراة بسبب شعوره بآلام منعته من مواصلة اللعب، ليضطر المدرب جوزي بيسيرو إلى الإسراع في استبداله.

اقرأ أيضاً: بالفيديو...الجزائري "براهيمي" ينفجر غضباً في وجه مدرب الأهلي السابق

ذات صلة

الصورة
إيمان خليف تعرضت لحملة عنصرية أولمبياد باريس 2024 (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصل الوفد الجزائري، أمس الاثنين، إلى البلاد بعد مشاركته في أولمبياد باريس 2024، وكانت الأنظار موجهة بشكل أكبر صوب الثلاثي المتوج بالميداليات.

الصورة
جمال سجاتي بعد تتويجه بالميدالية البرونزية على ملعب ستاد فرنسا، 10 أغسطس/آب 2024 (Getty)

رياضة

اجتمع عدد من سكان بلدية السوقر في مقاطعة تيارت غربي الجزائر في صالة متعددة الرياضات، وهناك نصبوا شاشة عملاقة من أجل متابعة ابن منطقتهم جمال سجاتي (25 عاماً).

الصورة
امرأة في منطقة الصحراء، 3 فبراير 2017 (Getty)

سياسة

دخلت العلاقات بين فرنسا والجزائر في أزمة بعد إعلان فرنسا دعمها مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب بشأن الصحراء وهو ما قد لا يساعد في حل القضية.
الصورة
موسى ماريغا خاض تجارب عديدة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المهاجم المالي، موسى ماريغا (33عاماً)، أنه كان يأمل في أن يحظى بفرصة اللعب لفريق الترجي التونسي، خلال السنوات الماضية، غير أنه لم يتمتّع بفرصة.

المساهمون