بالفيديو..إصابة "مروعة" لمدافع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 سبتمبر 2015
8E1786B0-CACA-476C-9CD0-8FE8A244895C
+ الخط -
تعرض مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لوك شاو، لإصابة مروعة في وقت مبكر من المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه آيندهوفن الهولندي في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتلقى المدافع الشاب البالغ من العمر (20) عاماً ضربة موجعة جداً بعد تدخل قوي من قبل لاعب فريق ايندهوفن الهولندي، هيكتور مورينو، والذي أسقط شاو أرضاً ما تسبب بكسر مؤلم في قدم اللاعب الشاب.

وهرع الفريق الطبي لعلاج اللاعب شاو بعدما صاح متألماً من السقوط، لتتأكد إصابته بكسر قوي في ساقه سيتسبب في حرمانه من الملاعب لمدة ليست بالقصيرة.

وتعرض فريق مانشستر يونايتد لصدمة قوية، بعدما اضطر لاعبه إلى الخروج وترك مكانه بسبب الإصابة التي تلقاها اللاعب، في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول من المباراة.

وكان الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب فيلبس معقل الفريق الهولندي، قد انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

اقرأ أيضاً..
مورينيو لمراسل: استخدم "غوغل" بدلاً من أسئلتك الحمقاء!

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
كريم حقي يوجه رسالة للمجبري إشبيلية ليس أسهل من اليونايتد

رياضة

وجه كريم حقي نجم الكرة التونسية السابق، رسالة مباشرة عبر "العربي الجديد"، إلى مواطنه حنبعل المجبري، الذي رحل إلى نادي إشبيلية في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
حوار سلسفتر

رياضة

تحدث نجم كرة القدم وفريق مانشستر يونايتد، الفرنسي مايكل سيلفستر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن تجربة النجمين، التونسي حنبعل المجبري والمغربي سفيان أمرابط، وحظوظهما مع أحد أكبر أندية "البريميرليغ" تاريخياً.

المساهمون