بالفيديو...إبراهيموفيتش يعود لهوايته.. بهدف صاروخي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 ديسمبر 2015
10C576E7-9991-4BBE-812B-FC1240E9C62D
+ الخط -

سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفاً خرافياً في المباراة التي جمعت فريقه باريس سان جرمان ضد كان في منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الفرنسي، حيثُ تابع كرة مرتدة على "الطائر" من مسافة حوالي 35 متراً عن المرمى.

وعندما كان متصدر الدوري الفرنسي متقدماً في النتيجة بهدف نظيف على "كان" خارج القواعد، حاول النادي "الباريسي" مهاجمة مرمى كان من أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة، وفعلاً حصل ذلك بعد أن أبهر إبراهيموفيتش الجماهير بهدف خيالي من الصعب رؤيته في الملاعب الأوروبية إلا بأقدامه.

وبعد أن قطع أحد مدافعي "كان" الكرة عند حدود منطقة الجزاء، ارتدت الكرة إلى خارج المنطقة، ليُسددها إبراهيموفيتش على "الطائر" بطريقة صاروخية وخرافية لتستقر الكرة في شباك حارس كان الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تمرُ من فوقه وتدخل شباكه.

وبهذا الهدف صعد النجم السويدي إلى صدارة هدافي الدوري الفرنسي برصيد 14 هدفاً، في وقت يُذكر أن اللقاء انتهى بفوز باريس سان جرمان بثلاثة أهداف نظيفة على كان، ليغرد وحيداً في الصدارة برصيد 51 نقطة.

اقرأ أيضاً: على طريقة إبراهيموفيتش..لاعب صربي يتفنن بـ"ركلة العقرب"

ذات صلة

الصورة
منتصر الطالبي بات على اعتاب مغادرة لوريان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف نجم منتخب تونس لكرة القدم، منتصر الطالبي (26 عاماً)، عمّا حدث بينه وبين رئيس نادي لوريان، بعد مغادرة الفريق الدوري الفرنسي للدرجة الأولى.

الصورة
نجم مونبلييه يكشف أسرار اعتزال الخزري هذا ما قاله لي قبل أمم أفريقيا

رياضة

وجه اللاعب المالي، نجم نادي مونبلييه الفرنسي، كيكي كوياتي، رسالة رائعة لزميله في الفريق، التونسي وهبي الخزري الغائب عن كتيبة "نسور قرطاج" في كأس أمم أفريقيا.

الصورة
GettyImages-1244698376.jpg

رياضة

كشف موقع "آر إم سي" سبورت الرياضي الفرنسي عن تفاصيل جديدة تخص اللاعب الجزائري يوسف عطال، الذي سبق له أن تضامن مع فلسطين بمنشورات عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام".

الصورة

رياضة

جدد اللاعب الزيمبابوي مارشال مونيتسي عقده في نادي ريمس الفرنسي مقابل شرط إنساني غير معهود، حيث اشترط أن تحظى مؤسسته الخيرية بمقابل مادي متغير على ضوء المجهود الذي يبذله على أرضية الميدان.

المساهمون