بالفيديو...أعظم إلتقاط في تاريخ دوري كرة القدم الأميركية!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 نوفمبر 2014
97616F66-6B32-4879-810C-4C46B6CB9E4D
+ الخط -
شهد دوري كرة القدم الأميركية على أعظم التقاط للكرة في تاريخ البطولة، وذلك عبر اللاعب أوديل بيكهام الذي دخل التاريخ من أوسع أبوابه، بعد أن التقط كرة طويلة إنطلقت من مسافة 43 ياردة، ليلتقطها ويُحرز هدفاً لفريقه نيويورك جاينتس.

وجمعت المباراة نيويورك جاينتس مع دالاس كويبويز في ملعب "ميتلايف"، حيثُ كان الاعب بيكهام يتعرض لضغط كبير من المدافع براندون كار ليصل إلى زاوية الملعب وقرب خط التماس الذي يفصل بين منطقة التهديف والملعب، ليقوم بانحناء مذهل ويلتقط الكرة لحظة طيرانه في الهواء منحنياً، ليمسك الكرة بأطراف أصابعه ثم يحكم قبضته عليه بيده، ويسقط بالكرة على أرض الملعب معلناً تسجيل هدف لنيويورك جاينتس.

وفي أول ردة فعل على هذا الالتقاط التاريخي كتب لوبرون جيمس لاعب كرة السلة الأميركي أن البطولة شهدت على أعظم التقاط في تاريخ اللعبة من أوديل بيكهام، في وقت كتب زميل بيكهام في الفريق فيكتور كروز أن هذه اللمحة تعتبر من أفضل حركة التقاط شاهدها، في المقابل قال مدرب نيويورك جاينتس توم كوجلين أنه لم يشاهد التقاط بيد واحدة في تاريخ كرة القدم الأميركية.   

ذات صلة

الصورة
صورة تخيّلية تجمع طفلاً من روبوت (كولن أندرسن/Getty)

رياضة

حلّ مدير إدارة الرياضة والشراكات الاستراتيجية في مايكروسوفت، سيباستيان لانسيسترمير، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن الذكاء الاصطناعي وكرة القدم.

الصورة

مجتمع

اتسعت حركة الاحتجاج بين طلاب جامعات أميركية ضد سياسة دعم الاحتلال الإسرائيلي في حربه على قطاع غزة التي تنتهجها إدارة جو بايدن
الصورة
تضع الدومي نصب عينيها تطوير فريقها "اتحاد الفقيه بنصالح" (الأناضول)

مجتمع

تنخرط حسناء الدومي (29 عاماً)، وهي مدربة مغربية لكرة القدم للرجال في المملكة في تدريب فريقها الناشط بالدرجة الثانية، متحدية الظروف الصعبة للنادي والملعب الذي لا يتوفر على مرافق كثيرة.
الصورة
مؤسسة الإصلاح والتأهيل السكت الرئيسي - مصراتة (فيسبوك)

مجتمع

تنظم مؤسسة الإصلاح والتأهيل السكت بمدينة مصراتة الليبية للعام الحادي عشر على التوالي دوريات كرة القدم والسلة والشطرنج للمساجين، وذلك في إطار الأنشطة الرمضانية.
المساهمون