بالفيديو...أسيست خُرافي في دوري الدرجة الثانية الياباني

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 مارس 2015
E8A4123D-E994-4CFF-89A3-21DDBB6084C6
+ الخط -
خطف صانع ألعاب فريق طوكيو فيردي الياباني، ماساكي شوجو، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم اليابانية، وذلك بعدما صنع هدفاً بطريقة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "سيريزو أوساكا" ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الدرجة الثانية الياباني لكرة القدم.

وقدّم اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً درساً رائعاً في الإصرار من خلال الطريقة التي صنع بها هدف فريقه الوحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في مستهل مشوارهما ببطولة دوري الدرجة الثانية الياباني لكرة القدم، والتي احتكم فيها الفريقان لنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسقط صانع ألعاب فريق طوكيو فيردي الياباني أرضاً بعدما فقد توازنه حينما كان يُحاول ترويض إحدى الكرات في منطقة جزاء فريق سيريزو أوساكا، لكنه أنقذ نفسه بسرعة رد فعل وخفة ورشاقة يحسد عليهما، وذلك حينما تلاعب بالكرة وهو راقد على الأرض، قبل أن يُمرر الكرة لزميله البرازيلي آلان بينيرو، الذي لم يُفوّت الفرصة واقتنص هدفاً ثميناً منح فريقه هدف التقدم.

وأفسد النجم الأوروجوياني المخضرم دييجو فورلان فرحة لاعبي طوكيو فيردي، عندما تمكن من إدراك التعادل لفريقه "سيريزو أوساكا" عبر هدف رائع سجله من على بعد 30 ياردة تقريباً، وذلك من ركلة حرة مذهلة انفجرت في مرمى طوكيو فيردي.
دلالات

ذات صلة

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

أجرى الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف تجربة عملية لإثبات صحة الهدف، الذي سجلته اليابان في شباك منتخب إسبانيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف، الأحد، عن رأيه بالحالات التحكيمية التي حدثت في المواجهة بين منتخب ألمانيا وإسبانيا، وانتهت (1-1) في استاد البيت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه في إلغاء هدف منتخب المغرب في شباك منتخب بلجيكا، بالمواجهة التي أقيمت بينهما، الأحد، على استاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المساهمون