بالفيديو..أسوأ سقوط "تمثيلي" يمكن أن تشاهده..بطله لاعب مكسيكي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 يوليو 2015
6908AB1B-61EC-4E4A-9CD1-8831217494C8
+ الخط -

تقمص لاعب المنتخب المكسيكي لكرة القدم، المدافع باول أجيلار، شخصية الممثل السينمائي، خلال مباراة منتخب بلاده ضد بنما في الدور قبل النهائي من بطولة الكأس الذهبية (كونكاكاف)، حينما سقط أرضاً مدعياً إصابته بشكل عنيف من قبل لاعب المنتخب الخصم.

وشهدت الدقيقة (41) من زمن الشوط الأول للمباراة الحاسمة والمثيرة للجدل، سقوط المدافع المكسيكي باول أجيلار مدعيا تعرضه للضرب من قبل أحد لاعبي منتخب بنما، لكن لقطات الإعادة التلفزيونية أكدت الخدعة الكاذبة التي كان أجيلار ينوي فعلها.

وأظهرت لقطات الإعادة عدم صحة ادعاء المدافع، البالغ من العمر (29) عاماً، بتعرضه للضرب، حيث بالغ السقوط بشكل سخيف للغاية مدعيا تلقيه ضربة على صدره تحت أنظار الحكم المساعد الثاني، فسقط أرضا وبدأ يتلوى مدعيا الإصابة الشديدة!

ولم تنطو التمثيلية التي كان بطلها المكسيكي أجيلار على حكم المباراة الأميركي، مارك جيجر، الذي أعطى أوامره بمواصلة اللعب دون أن يمنح اللاعب بطاقة صفراء لينجو المدافع من الإنذار على تمثيليته؛ بل تلقى أجيلار بطاقة صفراء في الدقيقة الأخيرة من زمن الوقت الأصلي لينجو بالتالي من الطرد بشكل عجيب.

وكانت المباراة قد شهدت أحداثا مثيرة للجدل تحكيميا بين المنتخبين واضطر الحكم الأميركي، مارك جيجر، إلى تمديد المباراة لوقت إضافي بعد تعادل المنتخبين بهدف لكل منهما، قبل ان يحسم المنتخب المكسيكي المباراة لصالحه بهدفين لهدف ويتأهل إلى نهائي المسابقة الأحد المقبل، بمواجهة منتخب جامايكا، الذي أطاح بالولايات المتحدة حاملة اللقب على نحو مفاجئ وتغلب عليها 2-1.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..طفل يحاول إحراج لويس سواريز.."ميسي الأفضل ولست أنا"
بالفيديو..موقف إنساني بيكهام يتبرع لعائلة لاعب سابق ويتسبب ببكائهم!

المساهمون