بالفيديو.."مشهد طريف"..لاعب يطرد لعرقلته "دمية" في الملعب!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 مايو 2015
12C981A8-9AF4-4B3E-B4BA-64F3F0411F5E
+ الخط -

أشهر حكم أسترالي البطاقة الحمراء للاعب كرة القدم، براين جريفيث، بعدما تدخل بعنف لإيقاف رجل يرتدي دمية، خلال المباراة الودية الاحتفالية التي كرم فيها نادي سنترال كوست مارينر الأسترالي نجمه وأسطورت، لاعب الوسط جون هاتشينسون.

وشهدت المباراة الودية الاحتفالية، دخول عدد من الأشخاص الذين يرتدون دمى خلال المباراة، وكان من بينهم أحد المنظمين الذي ارتدى دمية على شكل "زجاجة كاتشاب"، وسط تشجيع الجماهير الحاضرة في احتفالية اللاعب جون هاتشينسون.

وحاول الشخص رسم البسمة والضحكات على شفاه الجماهير الحاضرة، حين خطف الكرة محاولا تسجيل هدف في الشباك، لكن المدافع الأسترالي براين جريفيث، اعترض طريقه من خلال عرقلة قاسية وخشنة، أسقطته أرضا، فما كان من الحكم إلا إشهار البطاقة الحمراء في وجهه على سبيل الدعابة.

وتناقل العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المشهد الفكاهي بشكل كبير، بعدما طرد اللاعب الأسترالي نظير عرقلته للدمية، وعلق كثيرون على الفيديو بأن لاعب كرة القدم الأسترالي براين جريفيث، أصبح أول رجل في التاريخ يطرد نظير عرقلته "زجاجة صلصة عملاقة".

وكان نجم فريق سنترال كوست مارينر قد قضى سنوات طويلة في النادي الأسترالي، لتأتي المباراة احتفالا بإنجازاته مع النادي.

اقرأ أيضاً..
10 أغانٍ يسمعها ميسي لتحفيزه قبل المباريات
بالفيديو.. نجم مانشستر الجديد يهين الخصم في سن السابعة

دلالات

ذات صلة

الصورة
بطاقة حمراء تقتل حكما في المكسيك!

رياضة

تسببت البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم المكسيكي "خوسيه فالديمار هيرنانديز" في وجه أحد لاعبي فريق جوادالاخارا المكسيكي بوفاته، عقب تعرضه للضرب على رأسه ودخوله في غيبوبة استمرت لمدة أسبوع

الصورة
​لاعب مغربي ضحية للتكنلولوجيا الفيديو

رياضة

سقط اللاعب المغربي أنور كالي، ضحية أولى بعد استعانة الحكام كرة القدم لتكنولوجيا الفيديو (إعادة اللقطات التلفزيونية) في ملاعب كرة القدم، حينما قام الحكم داني ماكيلي بإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب فريق فيليم تيبورغ الهولندي.

الصورة
تركيا/رياضة/طرد حكم/22-2-2016

رياضة

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي غالطة سراي وطرابزون سبور التركيين، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري التركي لكرة القدم، لقطة طريفة، كان بطلها لاعب خط وسط فريق طرابزون سبور.

الصورة
برباتوف

رياضة

تلقى النجم البلغاري المخضرم، ديميتار برباتوف البطاقة الحمراء الأولى منذ 13 عاما، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه باوك سالونيكا اليوناني ضد نظيره آيك أثينا في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم.

المساهمون