بالفيديو.."الشباك" التي قصها بيكيه..هدية لصديقه "العريس"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
17 يونيو 2015
C00B6579-C339-4B96-9FB8-4C5C2F0A16C9
+ الخط -

كشفت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الكتالونية عن السبب الذي جعل مدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، يقص شباك مرمى ملعب "برلين"، الذي احتضن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وقالت الصحيفة الكتالونية إن بيكيه احتفل بعد تتويج البرسا باللقب الأوروبي على حساب يوفنتوس (1-3) بشكل جنوني، حين قام بقص الشباك واصطحابها معه، حيث أراد بذلك إهداء الشباك لأحد أصدقائه المقربين والذي كان يستعد للزواج.

وقدم بيكيه "شبكة دوري أبطال أوروبا" كهدية خاصة وإضافية لصديقه "العريس"، الذي قضى معه فترة طويلة من الصداقة منذ الطفولة، باعتبار أن اللاعب لم يتمكن من حضور حفل زفافه، الذي جرى يوم السبت الماضي، بسبب التزامه مع منتخب إسبانيا في التصفيات الأوروبية، حيث فاز "الماتادور" على روسيا البيضاء 1-0 بتصفيات أوروبا.

وتم عرض الشبكة، التي قدمها بيكيه بشكل بارز في حفل الزفاف أمام الضيوف في أجواء فريدة من نوعها، كما أن بيكيه سبق وأن قام بقص شباك مرمى ملعب ويمبلي، بعد تتويج البرسا بدوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر يونايتد 2011، مثلما قام بقص شباك ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني، عقب فوز فريقه أيضاً بكأس ملك إسبانيا على حساب أتلتيكو بلباو قبل أسابيع.

اقرأ أيضاً..
رغم تتويج برشلونة بالثلاثية..الريال يتربع على عرش الكرة الأوروبية
إبراهيموفيتش في الدوحة لملاقاة الخليفي ..فسخ أم تجديد للعقد؟

ذات صلة

الصورة
مالودا من أفضل اللاعبين في تاريخ تشلسي (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي فلوران مالودا (43 عاماً)، أن الصعوبات التي تجدها الفرق الفرنسية للتتويج مجدداً بدوري أبطال أوروبا، تُعتبر منطقية بالنظر إلى قوة المسابقة.

الصورة
سانيا خاض الكثير من التجارب (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد الفرنسي، باكاري سانيا، أن فريقه السابق أرسنال يقدم مستويات رائعة مع بداية الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وهو سعيد بمشاهدة الفريق يلعب بشكل جيد ويحقق نتائج إيجابية مع انطلاق الموسم.

الصورة
جمهور سلتيك يدعم القضية الفلسطينية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كتبت جماهير فريق سيلتك الاسكتلندي، الأربعاء، صفحة جديدة من صفحات الانتصار للقضية الفلسطينية العادلة، ونجحت في جلب الاهتمام إلى ما يُعاني منه الشعب الفلسطيني من حرب إبادة منذ أكثر من أسبوعين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الصورة
Getty/ العربي الجديد

رياضة

يستعد اللاعب عيسى العيدوني لخوض مواجهتين مهمتين مع منتخب تونس، ضد بوتسوانا يوم الخميس ضمن الجولة الختامية من تصفيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، ومن ثم مصر ودياً يوم 12 يونيو/ حزيران الجاري.

المساهمون