بالصور.. هل نفذ صبر فالفيردي على كوتينيو؟

30 يناير 2019
هل تستمر أزمة كوتينيو مع فالفيردي (Getty)
+ الخط -

لم يتمكن إرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، من إخفاء ملامح الإحباط على وجهه بسبب أداء النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، بعد أن تفاعل باستياء مع الأخطاء المستمرة لأغلى صفقة في تاريخ النادي "الكتالوني".

ورصدت محطة (موفيستار) ردود فعل المدرب فالفيردي خارج الخطوط خلال مباراة جيرونا الأخيرة في الدوري الإسباني، خاصة تفاعلاته كلما لمس كوتينيو الكرة، وقد بدا منزعجاً من التمريرات المقطوعة وتكرار الأخطاء وإضاعة الفرص السهلة.

ولا يمرّ فيليب كوتينيو بأفضل حالاته مع البرسا حالياً وبدأت وسائل الإعلام الإسبانية في الحديث عن فشل اللاعب القادم من ليفربول في صفقة قياسية وعن تفكير برشلونة في إعارته أو بيعه، لعدم اندماجه مع الفريق وتحوله إلى عنصر بديل، في ظل تفوق عثمان ديمبيلي عليه.



ولم يُسجل كوتينيو أي هدف في "الليغا" منذ هدفه في خماسية "الكلاسيكو" في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ولا يبدو أنه يتطور داخل الملعب بل يزداد تراجعاً، وسط ضغوط جماهيرية وصحافية، وتحدثت تقارير عن رغبته في العودة إلى إنكلترا، ولكن هذه المرة إلى مانشستر يونايتد أو تشيلسي، في ظل غضب ليفربول منه.

ورغم عدم رضا إرنستو فالفيردي عن لاعبه إلا أنه يقدّم له الدعم في مؤتمراته الصحافية ويشجعه على التركيز بشكل أكبر وتقديم أفضل ما لديه وعدم الإنصات لوكلائه الذين يضغطون على النادي "الكتالوني" لضمان مشاركة أساسية لكوتينيو.

المساهمون