الهلال السعودي يطالب بإصلاحات عاجلة في ملعب سيدني

16 أكتوبر 2014
الهلال السعودي قلق من أرضية ملعب سيدني (العربي الجديد)
+ الخط -

طالب نادي الهلال السعودي بضرورة إجراء إصلاحات عاجلة في ملعب "باراماتا" الذي يستضيف مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم ضد ويسترن سيدني الاسترالي، في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.

وأشار الهلال في تقرير أرسله للاتحاد الآسيوي لكرة القدم إلى وجود ملاحظات عديدة على ملعب المباراة، وضرورة تلافيها قبل النهائي، خصوصا أرضية الملعب، كي لا تؤثر على أداء الفريقين خلال المباراة.

وأرفق الهلال في تقريره الذي أعده إداري الهلال، فهد المديد، الذي توجه خصيصا لأستراليا لهذا الغرض، ملاحظات أخرى تخص ملعب المباراة، والمرافق الخاصة به، إلى جانب الترتيبات التي سيقوم بها الهلال خلال فترة تواجده في أستراليا لخوض مباراة الذهاب.

وكان عدد من المراقبين، بينهم المهندس سلمان النمشان، قد حذر الهلال من سوء أرضية ملعب "باراماتا"، التي تتميز بأنها طينية رملية وتتأثر برش الماء، وطالبهم بضرورة التعامل معها وتعويد اللاعبين عليها خلال التدريبات.

في غضون ذلك، عبرت جماهير الهلال عن استيائها من أرضية الملعب، وذلك بعد أن تداولت مقطع فيديو نشره إداري الهلال فهد المديد من داخل ملعب "باراماتا".

واعتبر الهلاليون في تغريدات لهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ما شاهدوه يؤكد أن أرضية الملعب لا تصلح لاستضافة أي حدث رياضي، لا سيما أن الحدث هو نهائي دوري أبطال آسيا.

وفي سياق متصل، كشف محمد الحميداني نائب رئيس الهلال أن ناديه تلقى تطمينات من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بخصوص ملعب المباراة، مؤكداً أن مسؤولي الاتحاد الآسيوي وعدوا بأن يكون الملعب جاهزا للمباراة.

وأضاف نائب رئيس الهلال أن الترتيبات في أستراليا جاهزة للهلال، حيث تم تجهيز ملاعب التدريبات والسكن، وترتيب كافة الأمور اللوجستية لضمان راحة الهلال ولاعبيه.

المساهمون