النزال الأغلى في تاريخ"الملاكمة"..التذاكر نفدت بعد دقيقة من طرحها!

24 ابريل 2015
مايويذير وباكيو في مواجهة القرن (العربي الجديد)
+ الخط -

نفدت تذاكر المباراة التاريخية المنتظرة بين الملاكمين، فلويد مايويذير وماني باكيو، في أقل من دقائق بعد طرحها للبيع، وذلك في ظاهرة مثيرة تدل على مدى أهمية هذه المواجهة التاريخية بين أفضل ملاكمي العالم.

وفي التفاصيل ورد أن تذاكر المباراة نفدت سريعاً بعد دقائق من طرحها للبيع، وذلك نظراً لتهافت المشجعين على شرائها قبل نفادها، في وقت بلغت فيه أسعارها أرقاماً خيالية، بعد أن وصل سعر تذكرة إلى حوالى 128.705 آلاف دولار، وقرر المسؤولون عن المباراة التاريخية طرح بين 500 إلى 100 تذكرة للاعبي الملاكمة من أجل متابعة اللقاء التاريخي المثير بين باكيو ومايويذير.

وتمكن المشجعون من شراء التذاكر من موقع "mgmgrand.com" و"ticketmaster.com" الذي نفدت التذاكر منه بعد 60 ثانية فقط من طرحها، وأسعار التذاكر تراوحت بين 1.500 دولار و7.500 دولار، بمعدل 5000 يورو للمقعد الواحد، في حين تم تخصيص معدل أربعة بطاقات للشخص الواحد. يُذكر أن موقع "mgmgrand.com" شهد نسبة ضغط جماهيري كبير بسبب التهافت على  شراء البطاقات للمباراة التاريخية، في وقت لم تُطرح فيه تذاكر "Vip"، سعرها 10 آلاف دولار، للجماهير بشكل عام، نظراً لأن تذاكر بهذا السعر قد تُباع في السوق السوداء بأسعار خيالية قد تصل إلى حوالى 200 ألف دولار.

دلالات
المساهمون