النجوم يودعون عبدالحسين عبدالرضا: رحلت ابتسامة الخليج

12 اغسطس 2017
توفي عبد الرضا أمس الجمعة عن عمر 78 عاماً(تويتر)
+ الخط -

توفي الفنان الكويتي الكوميدي الشهير، عبدالحسين عبد الرضا، عن عمر 78 عاماً في أحد مستشفيات لندن، أمس الجمعة، بعد إصابته بجلطة قلبية، أثناء وجوده في العاصمة البريطانية.

وتلقى الوسط الفني العربي عامة، والخليجي خاصة، الخبر بحزن بالغ، وسارع فنانون وإعلاميون إلى التعبير عن خسارتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الراحل يعد من مؤسسي الحركة الفنية في منطقة الخليج.

كما دشن معجبون وسم "#وفاة_عبدالحسين_عبدالرضا"، وودعوا الفنان الكويتي عبره.


نجم عبدالكريم

الإعلامي والكاتب الكويتي، نجم عبدالكريم، نشر صورة على موقع "تويتر" تجمعه بالفنان الراحل، وعلّق "ما كان هكذا الاتفاق بيننا أبا عدنان. من في هذه الصورة رحلوا إلى ربهم وبقينا أنت وأنا فقط، ثم تتركني وحيداً وترحل؟ تتركني بعد 60عاما من الأخوة؟"، والصورة التقطت خلال عرض مسرحية "صقر قريش" عام 1961.


فجر السعيد

الكاتبة والمنتجة الكويتية فجر السعيد غردت "#حزينة الليلة بوداع أبو عدنان... الله يرحمك ويسكنك الجنة".


طارق العلي

الممثل الكويتي الكوميدي طارق العلي قال "الله يرحمك يا أبونا الحنون وسندنا بعد الله وأسأل الله سبحانه أن يرحمك ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته... ادعوا له بالمغفرة والرحمة".


خلف الحربي

الكاتب والشاعر السعودي خلف الحربي كتب "أعزي نفسي بوفاة أستاذي وأخي الأكبر عبدالحسين عبدالرضا وخالص العزاء للأخ عدنان والأخ بشار وبناته وأحفاده".


أحمد الجارالله

نعى الإعلامي الكويتي أحمد الجارالله الممثل الراحل مغرداً "ستختفي الابتسامة عن خليجنا وعن عالمنا العربي، اليوم رحل عنا الفنان العظيم حسين عبدالرضا رحمه الله وألهمنا الصبر والسلوان، ولد فناناً ومات فناناً".


أحلام

الفنانة أحلام استبدلت صورتها الشخصية على "تويتر" بصورة الفنان الراحل، وكتبت "اللهم برحمتك وغفرانك اغفر للأب والأخ والأستاذ المعلم عبدالحسين عبدالرضا وتجعل هذه الأيام خير أيامه وأبدله دارا في الجنة فإننا نحبه فيك".


عبدالمجيد عبدالله

ودّع الفنان السعودي الممثل الراحل، وغرّد "رحمك الله يا بوعدنان رحلت ولا رحلت".

المساهمون