المغنون يستعدون لإصدارات العيد

12 يونيو 2016
راغب علامة (فيسبوك)
+ الخط -
على نار هادئة، يضع عدد من الفنانين العرب، اللمسات الأخيرة على أغنيات يريدون إطلاقها مع نهاية الشهر الكريم، واحتفاء بعيد الفطر، ذلك إضاقة لمواصلة المشاركة في المهرجانات التي حددت تواريخها منذ بداية يونيو/ حزيران الحالي، إلى نهاية شهر أغسطس/ آب المقبل.

وكشف شقيق الفنان راغب علامة خضر لـ"العربي الجديد" أن شقيقه أنهى تسجيل أغنية جديدة بعنوان "شفتك اتلخبطت"، والتي ينوي تصويرها لمدة يومين في بيروت الأسبوع المقبل، والأغنية من النوع الشعبي المألوف وينوي علامة إطلاقها مع حلول عيد الفطر بالصوت والصورة.

وفيما تنشغل الفنانة أليسا بوضع اللمسات الأخيرة على ألبومها، علم أن لا قرار بتاريخ إصدار جديد أليسا في الفترة المقبلة، ولو أن الترجيحات تقول إن أليسا ستحاول إصدار العمل، نهاية شهر رمضان وليس بالضرورة أن يتزامن مع عطلة عيد الفطر، لكن من المؤكد أنها تسابق الوقت ولقاء جمهورها في لبنان في الثامن من أغسطس/ آب المقبل في حفل مهرجان أعياد بيروت الذي غابت عنه المرة الماضية، ويتضمن البوم أليسا أكثر من عشر أغنيات شارك في كتابتها وألحانها نادر عبد الله وصلاح الكردي إضافة إلى أغنية مسلسل "ياريت" الذي يُعرض في موسم رمضان الحالي.



وتطرح "روتانا" والفنان تامر حسني الألبوم الجديد لحسني، والذي يحضّر له في الفترة الحالية وينشغل في تسجيل عدد من الأغاني التي اختارها، في ثاني تعاون بين الشركة السعودية وتامر حسني، كما يحضر فريق روتانا سيناريو كليب سيصور قريباً لتامر حسني حيث سيتم إطلاقه دعماً للألبوم الجديد.

ويتألف ألبوم تامر حسني وفق المعلومات من 14 أغنية تعاون تامر من خلالها مع مجموعة كبيرةٍ من الشعراء والملحنين والموزّعين المعروفين أمثال أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، محمد النادي، محمد يحيى، تامر عاشور، والموزعين توما، تميم، طارق مدكور.
المساهمون