المغربي بونو في قائمة أفضل لاعبي "الليغا"

07 نوفمبر 2018
المغربي ياسين بونو حارس جيرونا الإسباني (Getty)
+ الخط -
اختير النجم المغربي ياسين بونو حارس مرمى جيرونا، ضمن قائمة أفضل 11 لاعباً في الجولة الحادية عشرة، بالدوري الإسباني لكرة القدم، بعد أن ساهم في تحقيق الفوز لفريقه أمام فالنسيا، بهدف مقابل لا شيء، من خلال تصدياته الرائعة.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإسباني لكرة القدم، على مواقع التواصل الاجتماعي "توتير" صورة، تظهر التشكيلة الأساسية لأفضل 11 لاعباً في الجولة الحادية عشرة من الليغا، يتصدرهم الحارس المغربي ياسين بونو، وعدد من نجوم الدوري الإسباني، على رأسهم سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، والأوروغواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة.


وكانت الإشادة، قد تهاطلت على الحارس المغربي، من قبل متتبعي ومحبي كرة القدم، بعد مساهمته المباشرة في فوز جيرونا على فالنسيا، من جراء قيامه بالذود عن عرينه، وإفشال ثماني فرص محققة لمهاجمي "الخفافيش"، الذين وقفوا عاجزين عن تحقيق مرادهم، بسبب النجم ياسين بونو، الذي أعطى فريقه ثلاث نقاط ثمينة.

وأصبح جيرونا في المركز العاشر، بترتيب جدول الأندية الإسبانية لكرة القدم، برصيد 10 نقطة، بعد انتصاره في أربع مباريات، وتعادله بنفس الرقم، وخسارته في ثلاث مباريات، أمام ريال مدريد، وريال بيتيس، وإيبار، وتنظر لاعبيه مباراة ضد ليغانيس في 10 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

المساهمون