المصري صلاح يرتدي القميص رقم 74 تخليداً لشهداء بورسعيد

04 فبراير 2015
صلاح يختار الرقم 74 في فيورنتينا (العربي الجديد)
+ الخط -

قرّر صانع ألعاب المنتخب المصري، محمد صلاح، المنضم حديثاً لصفوف فريق فيورنتينا الإيطالي، ارتداء القميص رقم "74" مع ناديه الجديد، وذلك تخليداً لشهداء مجزرة بورسعيد الدامية التي راح ضحيتها "74" من مشجعي فريق الأهلي، بطل الدوري المصري لكرة القدم، وذلك في المباراة التي جمعت الفريق القاهري بنظيره "المصري" مطلع فبراير/ شباط 2012.

وبحسب الموقع الرسمي لفريق فيورنتينا، فقد قرّر نجم المنتخب المصري، محمد صلاح، ارتداء القميص رقم "74" مع فريق "الفيولا" الذي انتقل إلى صفوفه، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، قادماً من تشلسي الإنجليزي.

وجاء القرار الذي اتخذه نجم فريق فيورنتينا الإيطالي تخليداً لشهداء مجزرة بورسعيد الدامية التي راح ضحيتها "74" من مشجعي فريق الأهلي في المباراة التي جمعت الفريق القاهري بنظيره المصري، في الأول من شهر فبراير/ شباط من عام 2012.

وحظيّت الخطوة التي أقدم عليها اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً باحترام الشارع الرياضي المصري، حيث وجّه صانع ألعاب المنتخب المصري السابق، محمد أبو تريكة، جزيل شكره لزميله السابق في منتخب الفراعنة، محمد صلاح، وذلك عقب اختياره رقم "74" لقميصه مع ناديه الجديد فيورنتينا الإيطالي.

وكتب نجم النادي الأهلي المصري المعتزل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "74، هي أشياء لا تشترى، شكراً محمد صلاح" في إشارة منه إلى الخطوة الكبيرة التي أقدم عليها اللاعب الشاب.

المساهمون